ساعة أحلام تثير الجدل في سعودي آيدول وصدمة الجمهور من لوك أصالة مستمر

في العرض المباشر الثاني  من سعودي ايدول، تنافس 12 مشتركاً وأدوا أجمل الألوان الغنائية، فغنى تباعاً ذكرى الهادي، عبد الله العامري، زياد عبد القادر، همس فكري، ريناد المهدي، سعد الكلثم، سعد النجعي، عبد العزيز مانع، فهد الجمهور، ماجد العويد، سيف أحمد ومنى حسن.

اصالة تشيد بمواهب سعودي آيدول

أشادت الفنانة السورية أصالة نصري عبر انستقرام بالمواهب المشاركة في برنامج سعودي أيدول، مشيرة إلى سعادتها بحالة التطور الفني التي تعيشها السعودية في الوقت الحالي.

صورة جديدة من كواليس الحلقة

وشاركت ايضا صورة جديدة من كواليس الحلقة المقبلة لبرنامج سعودي أيدول، وعلقت: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم، شكراً لكل من ساهم بإظهار الصورة الحلوة للنّاس الحلوة".

 

وتألقت أصالة عبر حسابها الشخصي بفستان من الحرير الذي يطغى عليه اللون الأخضر والأسود، بالإضافة إلى، اختيارها لمكياج هادئ مع قصة شعر قصيرة، غير أن الجمهور انتقد اطلالتها ورأى انه وبالرغم من ان الفستان من ألكسندر فوتييه.

أحلام بشعر كاريه وفستان من زهير مراد

ا صدرت الفنانة الاماراتية احلام كعادتها حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك بعد اطلالتها في الحلقة الثانية من العروض المباشرة ضمن برنامج "سعودي ايدول" الذي تشارك في لجنة تحكيمه.

إطلالة أحلام اختارتها من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لخريف شتاء 2023، كذلك اعتمدت أحلام قصة شعر كاريه.

وبعد أن شاركت احدى المتابعات صورة ظهر فيها ساعة أحلام التي ارتدتها بالحلقة مع صورة لساعة من Richard Mille Lady Rose Gold، مشيرة الى انها نادرة وبلغ سعرها اكثر من مليونين ريال سعودي، علقت أحلام بالقول: " لا ساعتي غير عن الصوره ذي اشتريتها من مجوهرات صديقي ابوظبي كل الشكراً لمجوهرات صديقي وخصوصاً مهره صديقي اللي وفرت لي الساعة".

في ختام الحلقة، وقف المشتركون على أعصابهم، وكان مقدما البرنامج سارة مراد وراجح الحارثي يشاركونهم هذه اللحظات الدقيقة، ومعهما أعضاء لجنة التحكيم. وقد أسفر تصويت الجمهور عن وقوف ثلاثة مشتركين في دائرة الخطر هم عبد الله العامري، سيف أحمد وريناد المهدي. وقد عاد عبد الله العامري للانضمام إلى زملائه، بينما انتهت رحلة سيف أحمد وريناد المهدي.

كما أعلنت سارة مراد قبيل نهاية الحلقة، أن موعد الحلقة المقبلة، سيكون الخميس بدل الأربعاء، داعية الجمهور إلى تكثيف عملية التصويت للمشتركين..

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب