أول تعليق من اليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها تطورات لعملية جراحية في يدها مؤخرًا بالولايات المتحدة موجهة رسالة لجمهورها.

وكتبت إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

وكانت إليسا، قد أعلنت منذ أسبوع عن خضوعها لعملية جراحية في يدها خلال الساعات المقبلة، ولكنها لم تكشف عن أسباب أو تفاصيل العملية الجراحية.

ونشرت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تغريدة قالت من خلالها: "هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال".

وكانت إليسا، قد أحيت مؤخرًا حفل التريو بالاشتراك مع وائل كفوري وجورج وسوف ونوال الزغبي وأنغام وصابر الرباعي وعدد من مطربي الوطن العربي، في المملكة العربية السعودية.

ومن ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "ما تندم ع شي"، هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، الذي بدأ عرضه عبر قناة MBC1، الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب