وفاة والد زوجة الممثل محمود الليثي

أعلن الممثل الشاب محمود الليثي عن وفاة والد زوجته، بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وكتب محمود الليثي تدوينة قال فيها: “ البقاء لله وحده ارجوا الدعاء بالرحمة لأبويا وحبيبي والد زوجتي الحاج رضا أحمد.. ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ”

من جانب آخر يشارك الفنان محمود الليثي في بطولة فيلم “ المطاريد” بجانب الفنان احمد حاتم واياد نصار وتارا عماد، والذي من المفترض أن يعرض اليوم في السينما المصرية

وطرحت شركة سينرجي فيلمز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الإعلان الرسمي لـ فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم، وتارا عماد والمقرر عرضه اليوم 25 يناير في السينمات.

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

وفيلم المطاريد من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته النجمين أحمد حاتم وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وحسن مالك، وطه الدسوقي، وضيف الشرف الفنانة صابرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب