مبلغ خيالي فاق الـ 23 مليون دولار تقاضته بيونسيه بحفلها في دبي

عرض مبهر للنجمة العالمية بيونسيه في دبي، بمشاركة أوركسترا "فردوس" النسائية، وفرقة الرقص "مياس" اللبنانية الحائزة على لقب برنامج "مواهب أمريكا" العام الماضي.

 

وشاركت فرقة “ميّاس” المغنية بالرقصة الاستعراضية، إذ شكلت مفاجأة الحفل، فيما قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، ودمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة ” Beautiful Liar”.

 

أول استعراض فني لـ بيونسيه منذ عام 2018

 

ولازال اسم Beyonce يتصدر الترند بعد افتتاحها فندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي، وقدمت عرضا غنائيا خطفت فيه أنظار الملايين حول العالم، خصوصا وأنه كان أول استعراض فني لها منذ عام 2018.

كما قدّمت بيونسيه عرضاً أمام جمهور من كبار الشخصيات حيث قيل أن المبلغ الذي تقاضته بيونسيه في الحفل الذي أقيم فوق جزيرة “النخلة جميرا” هو 24 مليون دولار.

وأثار هذا الموضوع جدلا واسعا على السوشيال ميديا، حيث رأى البعض أن هذا الرقم مبالغ فيه، بينما رأى البعض الآخر أن بيونسيه تستحق هذا الرقم خصوصا وانه يأتي بعد فترة غياب لها عن المسرح.

وحضر الحفل عدداً من مشاهير العالم، منهم زوجها جاي زي، عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، المغني البريطاني لِيام باين، العارضة الأميركية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيجان ونجمة “إميلي إن باريس” أشلي بارك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب