بعد افتتاح هند صبري مشروعها الاستثماري .. تعرف علي مشاريع النجوم خارج الفن

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، اليوم الإثنين، عن دخولها عالم التجارة من خلال طرح أولى علامته التجارية بمجال الأزياء.. وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

وكشفت أن هذا الخط الإنتاجي الخاص بالأزياء يهدف إلى أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية ومريحة بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء

ولم تكن هند صبري هي النجمة الأولي التي تتجه الي المشاريع الاستثمارية فهناك عدد من النجوم قد افتتحوا مشاريعهم والتي سوف نستعرض بعضها حاليا

البداية مع الفنان اشرف عبد الباقي الذي افتتح مؤخرا مطعم للمأكولات المصرية وذلك بأحد المولات الكبري بالقاهرة

احتل الفنان عمرو دياب صدارة التريند العربي ومؤشرات بحث جوجل   عقب إعلانه عن إطلاق خط أزياء جديد خاص به في جميع أنحاء العالم وحمل رقمه المفضل "34"، الذي سبق وظهر أيضا في اسم العطر الخاص به وهو الذي يحمل اسم "Amr Diab Eau de Parfum 34"، بالإضافة إلى شركة عقارات بمساهمة إماراتية.

و تعاقدت أيضًا الفنانة ياسمين صبري مع شركة تجميل يقع مقرها في كوريا الجنوبية، لإطلاق عدسات لاصقة تحمل اسم (الياسمين) وللترويج لهذه العدسات.. وكانت نشرت ياسمين صبري صورا لها بنيولوك مختلف، مرتدية عدسات عيون لاصقة باللون الأزرق، من ماركتها الخاصة (الياسمين).

فيما أطلقت النجمة اللبنانية إليسا عطرا باسمهما هو Elle d’Elissa عام 2007، كما تعاقد راغب علامة مع شركة فرنسية رائدة في مجال العطور واتفق على طرح عطرا جديدا، وصور حملة الدعاية في مدينة تراثية قديمة بإيطاليا.

كما قرر الفنان محمد رمضان أن يدخل عالم البيزنس وكشف مؤخرًا عن إطلاق خط خاص به بعلامة عالمية للنظارات.. حيث شارك محمد رمضان جمهوره  متابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام)  بمقطع فيديو، لعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، التي تحمل خطا خاصا أيضًا بها في بريفيه ريفو وهي تهنئه منها على انضمامه لعائلة علامة النظارات الشهيرة.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب