حلمي بكر يتحدث من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية: ربنا يجيب العواقب سليمة

حرص الموسيقار الكبير حلمي بكر على توجيه رسالة شكر لكافة محبيه وأصدقائه الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على اثرها لأحد المستشفيات الخاصة.
وأجرى حلمي بكر مداخلة هاتفية لأحد البرامج من داخل المستشفى وقال "الدكاترة هنا لا تتخيل عاملين إيه معايا، الحمد لله وربنا يجيب العواقب سليمة"، وأكد ان حالته الصحية مستقرة وانه يخضع لاوامر الاطباء وينفذها بشدة.


مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل قد اصدر بيان رسمي مؤخرا لطمأنة محبي الفنان حلمي بكر  على حالته الصحية وقال البيان "يطمئن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الجماهير المصرية والعربية على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، الذي يتلقى العلاج الآن في أحد المستشفيات بالقاهرة، وكان الموسيقار حلمي بكر قد مر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي، وتبين بالفحوصات الطبية أنه يمر بحالة إرهاق شديدة وبعض القصور في الكلى والكبد".
وكان مصطفى كامل قد منح الموسيقار حلمي بكر منصب شرفي كنقيب للموسيقيين واعرب بكر عن سعادته البالغة بهذا الامر الذي رأى من خلاله انه تكريم كبير من النقابة.
حلمي بكر تصدر التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن النجوم و المشاهير، حيث أكد أن شيرين عبد الوهاب تتعاطى مواد مخدرة منذ فترة طويلة وأن ذلك كان واضحا في العديد من الحفلات التي قدمتها خلال الفترة الاخيرة، وكشف أيضا أن علاقاتها بحسام حبيب لم تنتهى رغم تصريحاتها المسيئة له.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب