إحدى ممثلات مسرحية "الحفيد": لوسي شتمتني وضربتني أمام الجمهور ... وتقدمت بشكوى ضدنا بعد استبعادها

يبدو ان ازمات الفنانة لوسي مع ابطال مسرحيتها الجديدة الحفيد لم تنتهي بعد فبعد ان نشبت خلافات بينها وبين العديد من صناع العمل، خرجت احد الوجوه الشابة التي تشارك في بطولة العرض المسرحي وتحدثت عن الخلاف الذي حدث بينها وبين لوسي ايضا.

وقررت الفنانة الشابه ندى عفيفي الخروج عن صمتها وكشف ما حدث بينها وبين الفنانة لوسي، وقالت ان لوسي ضربتها ووجهت لها بعض الشتائم في احد ليالي عرض المسرحية.

وكتبت ندى عفيفي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك منشور قالت خلاله " هخرج عن صمتى واتكلم وأنا مرفوعة الراس، ومش هتكسف أقول اللى حصل معايا فى عرض الحفيد. أولا بأكد كل معلومة اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت فى حقنا وكان سببها الفنانة لوسي بل بالعكس فى حاجات كتير وتفاصيل كتير متقالتش".

وتابعت ندى "عايزة اقول احنا مكناش ساكتين ضعف أو تهاون فى حقوقنا ابدا، بالعكس إحنا كنا ساكتين احتراما للتحقيقات اللى كانت بتحصل والقائمين عليها وحب فى سمعة عرض الحفيد والمسرح القومي، بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي فى برنامج الأستاذة لميس الحديدى، واللى كانت كلها افتراءات وتخلو تماما من أي شيء من الصحة".

وأضافت: "الواقعه اللى تخصنى وهى أن الفنانة قامت بضربى وشتمى أمام الجمهور بالفعل، مما اصابنى بالذهول وسابتنى على المسرح وخرجت، وما كان مني الا انى احترمت المسرح القومى والجمهور الغالى وزمايلي، وكملت شغلى، لكن فور خروجى من على المسرح اصابتنى نوبة انهيار، ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبة اللى واقف عليها".

وأكملت: "دخلنا المشهد اللى بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور، وأنا فى المنتهى الذهول من العبث اللى بيحصل من فنانة كبيرة، كان عندى أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية وان تحتضن هى مشاكلنا بدلا من افتعالها

وأنهت ندى عفيفي حديثها قائلة "خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ ايهاب فهمى مدير المسرح القومى كل التقدير لشخصه، إلا كل احتواء لنفسيتى وجبر خاطرى ووعدى بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي، وأن حقي هييجي، وأنا مازلت حتى الآن أشكره لدعمنا واحترامه لفننا".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب