توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2023

تنتظر الأبراج في بداية كل أسبوع أهم الأحداث المنتظرة والمفاجآت والأخبار السارة، والفرص التي تتعلق في العلاقات العاطفية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر كانون الثاني/يناير 2023.

ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2023

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

تأخذ قراراً مهماً جداً وتتلقى مساعدات من خارج محيطك المألوف أو من خارج بلدك بين يومي الأحد 22 والاثنين 23. لكن كن حذراً يوم السبت 21، ولا تصدق بعض الوعود أو الأقاويل أو الشائعات.

برج الثور

يحميك الحب بين يومي الأربعاء 18 والخميس 19، وتجد ملاذاً لك في العلاقات الرومانسية. تراجع كوكب ماركور وابتداءً من يوم الأحد 15، سيشوش عليك بعض الأفكار ويجعلك محشوراً في زاوية في بعض الأحيان. قد تحتار في أمرك وقد يتجلى هذا الأمر أكثر بين يومي الأحد 22 والاثنين 23. 

برج الجوزاء

قد يطرأ اللامتوقع ابتداءً من يوم الاثنين 16، ويُسهّل أمامك بعض النشاطات، لكن حاذر من التشكيك أو التعبير عن هواجس لك في الوقت هذا خاصةً بين يومي الثلاثاء 17 والخميس 19. لا تعترض على بعض المسارات التي تفرض نفسها في الوقت هذا. قد يحصل ما هو مثير للاهتمام وحتى لردات فعل كبيرة حولك، لذا حاول أن تتكتم. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

قد تطرأ تغييرات إيجابية جداً لكن يجب أن تحافظ على ردات فعلك في الوقت هذا ولا تعرض نفسك للخطر خاصةً في يومين معاكسين جداً هما يومي الجمعة 20 والسبت 21. إذا عانيت من مشكلة فتشعر أنّ الانفراج قادم اعتباراً من يوم الأحد 22. 

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في يناير 2023 (الصورة من حساب ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في يناير 2023

 

برج الأسد

يجب أن تكون حذراً من صدام مع شخص تحبه لأنّ يومي الاثنين 16 والثلاثاء 17 يعاكسانك وقد يخلقان لك بعض البلبلة والشعور في الإحباط. تجنب السفر إلى أماكن مجهولة ويجب أن تكون متحفظاً وخاصةً أنك منجذب في هذه الأثناء لاكتشاف المجهول. هناك ولادة جديدة في حياة بعض مواليد الأسد أو عملية جراحية.

برج العذراء

تقوم في كل الجهود اللازمة حتى تُرتّب وضعاً يُنذر بحصار أو خسارة، وهذا السعي سيتم بين يومي الاثنين 16 والثلاثاء 17. ابتعد عن أي موعد أو لقاء أو حسم بين يومي الأربعاء 18 والخميس 19. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

يعاود كوكب بلوتون سيره المباشر ويتيح لك فرصاً عاطفية لكن خارج بلدك أو مع بعض الأجانب. في الأجواء تضارب في العواطف ويجب أن تكون حذراً من مخاطرة وحافظ على أسرارك وتكتم على مشاعرك. قد تكون مربكاً جداً في الفترة هذه، وتشعر بشيء جديد لكنك خائف من أن تبوح به.

برج العقرب 

يكون لدى بلوتون ونبتون الموجودين في الحوت مقاربة جيدة لك ولمصلحتك. لا تُشعل الساحة وحتى لو سكنك غضب كبير في الفترة هذه. أنت بحاجة إلى والوقت والحب والدعم والحنان كما الوقار والجدية. 

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2023

 

برج القوس

يجب أن تكون حذراً من انطباع خاطئ أو من حُكُم مُسبق على بعض الأمور في بداية الأسبوع هذا. ابتداءً من الأربعاء 18، تزول الشكوك وتتوضح الرؤية أمامك. ماركور الذي سيعاود سيره الأمامي قد يجعلك ترى الأمور على حقيقتها وتختفي الضبابية التي سيطرت على أفكارك في السابق. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

يتطلب أي أمر عناية من قبلك ووضوح وحضور وعدم الغياب عن مكان يجب أن تكون موجوداً فيه. تجد آفاقاً جديدة وتتوجه نحو أمور تجعلك راضياً عن نفسك أكثر من السابق. 

برج الدلو

تسترجع اعتباراً من الجمعة 20، ذكريات ماضية أو تلتقي مع أصدقاء غابوا عنك أو قد يحدث ما يجعلك تفتح أوراقاً قديمة. تتحدث الشمس عن حب قد يولد فجأة أو تطور لعلاقة تتجه نحو ارتباط. تفرح جداً يوم الأحد 22 بخطوة تقوم فيها أو بمبادرة.

برج الحوت

تتاح لك فرصة جيدة جداً بين يومي الجمعة 20 والسبت 21 للقاء بعض الأحبة والاجتماع مع العائلة وتحسين علاقاتك الشخصية خاصةً إذا كانت تعاني من بعض الاهتزازات في السابق.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023 (الصورة من انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات