حضن في الكواليس.. كيف استقبل حسام شيرين بعد حفلها بالكويت؟

أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضخما بدولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية وحقق الحفل نجاحا ضخما، خاصة وان شيرين عبدالوهاب قدمت خلاله مجموعة كبيرة من اغانيها الممية التي يحرص جمهورها على سماعها في كل حفلة لها، كما ظهرت شيرين خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين نالت اعجاب جمهورها. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور عقب انتهاء الحفل من داخل الكواليس ظهر به الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبدالوهاب هو يستقبلها بالاحضان ويقوم بحملها وتقبيلها كنوع من الدعم له بعد نجاح الحفل، وأشاد البعض من رواد مواقع التواصل بهذا الأمر . 


ويعتبر هذا احفل الغنائي هو أول حفل لشيرين عبدالوهاب في عام 2023 بعد ان تجاوزت ازمتها الصحية لتي تعرضت لها خلال الفترة الماضية وكان من المقرر اقامة هذه الحفلة خلال شهر أكتوبر الماضي ولكنه تأجل بسبب مرض شيرين عبدالوهاب واحتجازها بالمستشفى، ومن المقرر ان تحيي شيرين عبدالوهاب مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة بعدد من الدول العربية . 
وقد تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الحفل لموقف محرج للغاية، حيث فاجئت جمهورها ومحبيها المتواجدين بالحفل بسؤال عن زوجها حسام حبيب وقالت " انتوا بتحبوا حسام"؟، ليرد الجميع في صوت واحد "مبنحبوش"، لتشعر بعدها شيرين بالاحراج الشديد وتستكمل تقديم وصلاتها الغنائية . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب