"ليلة عبدالمجيد" حضور جماهيري وليلة إضافية ثالثة

على مسرح "محمد عبده أرينا" في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أحيا الفنان عبدالمجيد عبدالله ليلة غنائية تأتي ضمن فعاليات "موسم الرياض 2022".

ونظرا للاقبال الكبير على تذاكر حفله، تم امداد ليلة ثالثة ليستمتع جمهوره بحضوره وصوته العذب.

وكانت البداية، بأخذ الصورة التذكارية ولقاءات مع الإعلامين برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، والذي تابع من جانبه، كل صغيرة وكبيرة، لنجاح الحفل الكبير، وذلك منذ الإعلان الأول، وحاضرا على أرض الواقع، بدءًا من الاتفاق، والبروفات الموسيقية، وصولا إلى تواجده وحضوره خلف الكواليس.

وانطلقت الليلة الاستثنائية بمفاجأة الجمهور الكبير الفنان عبدالمجيد عبدالله بالغناء بصوت واحد أغنية "يابعدهم كلهم". وتفاعل عبدالمجيد بأريحية مع جمهوره، تارة يجلس ويغني، وتارة اخرى يقف امام ميكروفونه، ليبادله الجمهور الكبير بتفاعله مع الأغان التي يقدمها "مجيد" ويحفظها عن ظهر قلب، "أنسان أكثر"، "عايش سعيد" حيث كانت بمشاركة جماهيرية واسعة.

وتمت إعادة أعمالاً غنائية منقوشة في ذاكرة الأجيال، رغم تحديث اجوائها وخيالاتها في التوزيع الموسيقي، لكنها بقيت حاضرة، مثل "تخيل"، "روحي تحبك"، "رهيب".. هذه المتعة والتفاعل، جعلت من عبدالمجيد عبدالله، العودة لممارسة تعاوناته مع الموسيقار "سهم" في أغنية "انتحل شخصيتك" بأسلوب فريد متغير في جزئيات جعلتها في رونق مختلف، حيث اراد عبدالمجيد عبدالله، توثيقها على المسرح، مثل أغاني "حنّ الغريب"، التي حطمت ارقاما قياسية عند اصدارها، "اطيح واقف"، "الطواريق"، "وحيد"، "خلص حنانك"، وجاءت هذه الأعمال وسط تفاعل وغناء مختلط بين الجمهور وصوت "مجيد".

وتميزت ليلة عبدالمجيد في كل تفاصيلها بجمال المسرح والامكانيات التكنلوجية والبشرية وجمال صوت عبدالمجيد عبدالله، والذي رسم فيها فصول مختلفة من الثقافة الفنية والادائية طوال اربعين عامًا، حيث كانت على الإطلاق جماهيرية على مستوى الحضور مماجعل الفنان الكبير يؤكد في المؤتمر الصحفي: ان النية متجهة لإضافة ليلة ثالثة، وسيكون موعدها في القريب العاجل...

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب