ديكورات منزل يسرا يكشف عن ذوقها العالي

تعتبر النجمة يسرا من أكثر النجمات اللاتي حققن نجاحات كبرى في تاريخ السينما والدراما المصرية، ودائما ما تكون إطلالتها في المناسبات والحفلات مميزة ويشيد بجملاها الكثيرين من زملائها ومحبيها في كافة الدول العربية، وأكد الكثيرين ان هذا الذوق المميز ينعكس علي منزلها الذي دائما ما تخفيه عن أعين محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فانادرا ما تظهر يسرا في أي مقطع مصور من داخل منزلها .
ولكن خلال التقرير التالي سوف نستعرض ديكورات منزل الفنانة يسرا بعد ان ظهرت في مجموعة من الصور داخل منزلها، فتمتلك يسرا فيلا بأرقى الاحياء في القاهرة تتكون من طابقين، واختارت يسرا تصميم كلاسيكي لمنزلها الذي ظهر بباب مزخرف بزخارف خشبية بمقابض ذهبية . 
وظهرت يسرا في غرفة المعيشة التي تقضي بها اغلب اوقاتها وتتكون من كرسي خشبي هزاز واختارت الوان الستائر باللون البني واختارت وسائد حمراء اللون واختارت الوان الحوائط قريبة من اللون الابيض، كما حرصت على وضع الزرع الاخضر في كافة انحاء الغرفة . 
وكانت الفنانة الهام شاهين قد نشرت من قبل صور أظهرت منزل يسرا خلال احتفالهم بعيد ميلادها وتبين انها تمتلك مجموعة كبيرة من اللوحات الفنية المميزة التي تفضل امتلاكها كما اظهرت ايضا عدد من الرسومات الموجودة على الاسقف والحوائط.  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب