نجمات تزوجن سرا.. وتلك أسبابهن

يحرص عدد من نجمات الفن علي اخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية عن أعيم محبيهم ومتابعيهم، ومن بين الاشياء التي يفضل نجمات الفن اخفائها الزواج، وسنرصد من خلال هذا التقرير عدد من نجمات الفن اللاتي قررن ان يتزوجن سرا . 
ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة فيفي عبده التي اعترفت من قبل بانها تزوجت 5 مرات ولجأت للزواج العرفي 4 مرات وأكدت ان الزواج العرفي كان بسبب بعض الصعوبات التي عانت منها للانفصال من زيجاتها الاولى . 
وتعد من أشهر حالات زواج النجمات السري هي حالة الفنان زينة والتي تزوجت من الفنان أحمد عز سرا وانجبت منه توامها زين الدين وعز الدين ومنذ سنوات طويلة وتسعى زينة لاثبات نسب هذاين الطفلين لأحمد عز وحصلت على حكم قضائي لصالحها بعد فترة طويلة في ساحات المحاكم . 
أيضا الفنانة أنغام التي كشفت بعض التحقيقات القضائية عن زواجها سريا من الفنان احمد عز أيضا وانتشرت في ادح الفترات قسيمة زواج رسمية جمعت أحمد عز وانغام ولكنهم لم يعلنوا عنها تماما ولم يتحدثوا عنها في أي برامج ظهروا خلالها . 
اما الفنانة الهام شاهين فقد اتفقت مع زوجها رجل الاعمال اللبناني عزت قدورة على الزواج السري الذي استمر لمدة عام كما اتفقا ايضا على منح العصمة لها ليحق لها تطليق نفسها في اي وقت، واكتشف هذا الزواج بعد خلافات كثيرة بينهم . 
واخيرا الفنانة غادة عبد الرازق والتي اعلنت انها لا تعلم عدد زيجاتها والتي تتراوح بين 11 و 12 زيجه ولكن اكتشف انها تزوجت سرا من المنتج وليد التابعي قبل ان يتحول زاوجهم رسميا واعلنوا عنه للجميع.


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب