فساتين زفاف مقدمة من دار"سارة"

 

 ما يميّز العروس السعودية على الدوام هو تطلعها الدائم إلى التميز والتفرد، في كل ما يتعلق بحفل فرحها، وخصوصاً فستان الزفاف؛ حتى بات المصممون يتنافسون في طرح أجمل وأرقى الفساتين، إرضاءً لذوقها.
في الفترة الأخيرة طرحت "دار سارة" مجموعة راقية من فساتين الزفاف، لكل عروس سعودية ترغب في أن تخطف الأنفاس وتلفت الأنظار، وتنثر مظاهر وسحر الأنوثة في ليلة فرحها.. وتتسم هذه المجموعة بمفاهيم "الأسطورية" والفخامة في التصميم، والرومانسية في القصات.
الفساتين مرصعة بكريستال "سوارفسكي" البرّاق، لإضفاء لمسةٍ  متوهجة، فاخرة واستثنائية على كل فستان مصنوع من أفضل وأفخر أنواع الأقمشة الحصرية، المصنوعة في كل من فرنسا وإيطاليا، البلدين الرمزين للموضة والجمال، لتحقيق حلم كل عروس في التميز، مع الفخامة في التصميم، والطلة المبهرة.
المصممة في "دار سارة"، جمانة الحايك، صاحبة موهبة  مشهودٍ لها، غايتها أن تنعم كل عروس بالراحة، وتستمتع بكل دقيقة في يوم زفافها، وهي تتألق بإطلالتها الفريدة .
تنوعت خامات الفساتين من الدانتيل الفرنسي الفاخر، الاورغنزا، حرير الجاكار، الساتان، والتول، ليلبي رغبة كل عروس في إعطاء كل فستان مظهر مختلف تمامًا عن الآخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا