تعرف علي تفاصيل مسلسل " ضرب نار" لياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

واصل فريق مسلسل ضرب نار للفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد وأحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ضمن مسلسلات موسم رمضان المقبل.

مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي انطلق تصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر الماضي، حيث تم الانتهاء من تصوير أحداث الحلقات الأولى من المسلسل حتى الآن.

وتجسد ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي "جابر أبو شديد" ابن محافظة سوهاج.

ويعد مسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية المنتظرة هذا العام ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، في التعاون الدرامى الثالث بينهما، بعدما قدمًا سويًا مسلسلات "لآخر نفس" ومسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضى 2021.

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

وتدور أحداثه مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة لكوكبة من نجوم الدراما المصرية والعربية، حيث بدأ تصوير معظم المسلسلات التي من المقرر أن تخوض سباق دراما رمضان 2023.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب