تفاصيل حالة وديع ابن جورج وسوف الصحية

أزمة صحية تعرض لها ابن يمكث على إثرها فى أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر تدوينات دعت لوديع بالشفاء، منهم الإعلامي نيشان الذي كتب "قلبي حزين رب اشفيه".

كما ربط الكثيرون بين تغريدة إليسا الأخيرة التي طالبت فيها بضرورة الإتجاه لأحد مستشفيات لبنان والتبرع بالدم هناك، وبين تواجد وديع جورج وسوف هناك بنفس المستشفى.

واليوم شارك شقيقه جورج جينيور صورة له عبر ستوري انستقرام دعا له بالشفاء العاجل وكتب " "أدعو لشفائك كي تصبح بحالة أفضل يا حبيبي انت".

 

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية "بيتكلم عليا" التي قام بطرحها مؤخرا عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجى، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها.

كما يستعد الفنان بهاء سلطان لإحياء حفل غنائى ضخم فى الكويت برفقة النجم جورج وسوف يوم 27 يناير المقبل، ضمن حفلات العام الجديد 2023، ويغنى النجمان خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور.

يُشار إلى ان وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وانجب وسوف من زوجته الأولى أبناءه وديع، حاتم، جورج جونيور، وتزوج وسوف للمرة الثانية من سائقة الراليات القطرية من أصول فلسطينية ندى زيدان التي انجب منها ابنته الوحيدة عيون لكنه انفصل عنها بشكل سريع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب