لن تصدقوا ما الذي كشفته ليلى علوي في يوم ميلادها

في يوم ميلادها، كشفت الممثلة ليلى علوي أنها تقوم بكشف حساب يومي ولا تنتظر الى اخر العام حتى تحاسب نفسها ، معربة عن شكرها وتقديرها لكل من هنأها بعيد ميلادها متمنية لجمهورها كل شيء جميل في حياتهم.

وأضافت ليلي علوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة " على قناة etc" اليوم الاربعاء، أنها تتذكر كل ذكرياتها قديما في يوم مولدها وخاصة فى ايام الطفولة وجدتى وذكراتي الجميلة معها، قائلة:" أحلم أن اقوم بتمثيل فيلم غنائي، وأدوار سينمائية مختلفة لا تتوقعها الناس مني واحلم بكل شيء جميل لكل اهلي واحبابي وكل الناس".

تكشف عن تصوير عمل فني جديد

وأوضحت ليلى  أنها تقوم بتصوير عمل فني  سينمائي جديد اسمة "سهل حشيش"، ومن المتوقع عرضه قريبا نافية، وجود أى أعمال درامية تعرض لها فى  السباق الرمضاني هذا العام 2023 ولكنها تهتم حاليا بالاعمال السينمائية.

وتابعت: "من أهم أعمالها التليفزيونية "العائلة، بنت من شبرا، التوأم، حديث الصباح والمساء، شمس، تعالي نحلم ببكرة، فرح ليلي، هي ودافنشي، بنت الأصول، وطيور الصيف" .

وعن أفضل أعمالها السينمائيةقالت "بحب السينما، خرج ولم يعد، إعدام ميت، زوج تحت الطلب، رجل له ماضي، بنطلون جوليت، الرجل الذي عطس، يا مهلبية يا، الذل، تحت التهديد، المصير، حب البنات، غرام الأفاعى، وليلة البيبي دول" في حين أن أهم المسرحيات التي قامت ببطولتها: "عش المجانين، البرنسيسة، صدق أو لا تصدق، ابتسامة وراء قضبان، والجميلة والوحش".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب