في ذكرى ميلاد نادية لطفي.. تعرف على عدد زيجاتها وآخر مداخلة لها

تصدر اسم الفنانة نادية لطفي مواقع البحث اليوم وذلك بسبب ذكرى ميلادها، وبالرغم من مرور سنوات لعلى وفاتها الا انها مازلت من أهم الممثلات فى تاريخ الفن المصرى والعربى وذلك بسبب مشوارها الفني الطويل. 
يعتبر من أهم الأسئلة التي يطرحها الجمهور حول الفنانة نادية لطفي هو عدد زواجها 
تزوجت نادية لطفي في سن صغير من عادل البشرى وذلك بسبب رفض والدها الدخول في عالم الفن فوافق علي الزواج لهذا السبب ،وبالرغم من ذلك لم يستمر طويلا بسبب هجرته إلى أستراليا وطلبت الانفصال عنه .


اعادت الفنانة نادية لطفي تجربة الزواج مره اخري من المهندس إبراهيم صادق، شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر واستمر الزواج لمده ست سنوات 
ولكن طلبت نادية لطفي الانفصال منه في هدوء بسبب اكتشفها وجود جهاز تصنت من المخابرات المصرية بمنزلها، وحاولت أن تعرف هل هو لزوجها أم لها. 
تزوجت مره اخري من الصحفي محمد صبري وتعرفت عليه عن طريق الصدفه أثناء تصوير فيلها سانت كاترين 
يذكر ان اخر ظهور للفنانة نادية لطفي كان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي ام سي الذي يعرض عبر قناة دي ام سي 
أعلنت خلال المداخله الهاتفية أن دعواتها مستجابة قائلة "أنا لما بدعي على حد دعوتي مستجابة، وأنت مش عارف أنا بدعي على مين، أنا بدعي على الأندال اللي تخطوا القانون والآداب العامة والشرف".
صرحت نادية لطفي أن معظم أصدقائها عيد ميلادهم في يناير قائلة فيه حاجة بتضحكني أوي، أتضح ليا إن نسبة أصحاب برج الجدي كتير أوي، حاجة غريبة، نيللي، ودنيا، وليلى علوي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب