أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للابراج في يناير 2023

ما الذي يحمله شهر كانون الثاني/ يناير 2023 من توقعات للأبراج على الصعيد المهني؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات المهنية لشهر كانون الثاني/ يناير من العام 2023 للأبراج من ماغي فرح. 

ابرز توقعات ماغي فرح المهنية للابراج في يناير 2023 مهنياً

برج الحمل

يُعتبر شهر يناير 2023 مميز جداً مع وجود كوكب جوبيتور في برجك وهو كوكب الحظ ويكون أيضاً مليئاً بالآمال والإنجازات خاصةً وأنّ كوكب مارس موجود بصورة استثنائية في برج الجوزاء وكواكب أخرى موجودة أيضاً في برج الدلو، وهذا يشير إلى الكثير من الفرص أمامك لإحداث تغيير ترغب به. يكون الوقت مناسباً حتى تطلب الدعم للمباشرة بتنفيذ بعض الأفكار المثمرة. يتيح لك مثلث مارس وفينوس بين تاريخ 4 و 27 إبداء رأيك بفكرة معينة ترغب في تطويرها. تمتلك طاقة كبيرة على التأثير على الآخرين وإغرائهم وتكون جاذبيتك فعّالة وعالية حتى تستقطب بعض المستثمرين وربما الإعجاب والاهتمام. يشير هذا الشهر إلى مناخ عذب وحظ يواكبك حتى تحصل على ما تريد وربما حلمت فيه لوقت طويل. يطلب منك الفلك التأني والتروّي أمام بعض المستجدات وعدم فرض مشيئتك على الآخرين والتأكد بأنك لست وحيداً في اتخاذ القرار. الزملاء والمحيطين غير مضطرين إلى أن يفهموا رغباتك وينفذوا أوامرك. قد يحتاج الطرف الآخر إلى وقت للتأقلم مع ما تراه أنت ضرورياً. نصيحة الفلك هي في التعامل الحسن وعدم الضغط على أحد في أي مجال كان. إذا شعرت ببعض التعقيدات وكانت صغيرة في بداية الشهر، فإنّ الحلول آتية إعتباراً من تاريخ 21، وتتوضح أمامك أمور كانت غامضة في بداية الشهر. تسير الأمور المالية كما ترغب وقد تُقدِم على تعديلات تقنية على بعض الشؤون، أما الاستثمار في المجالات التقنية فيبدو مثمراً جداً. يعاود كوكب أورانوس سيره ابتداءً من تاريخ 22 وهذا يبشر بالأرباح، والخبر الأفضل هو مكوث كوكب مارس في برج الجوزاء واستثنائياً حتى شهر مارس فيلبي مصالحك ويدعم آمالك في هذه الفترة.

برج الثور

تعالج في شهر يناير 2023 بعض الإشكالات وتشعر أنّ الأجواء معاكسة قليلاً. لأنّ كوكب ماركور في برج الدلو عادةً يشوش عليك الأجواء ويخلق قليلاً من الضبابية خاصةً في مجال أعمالك. مع تراجعه ابتداءً من تاريخ 15 يُولّد التباساً خاصةً وأنه يعاكس كوكب فينوس ابتداءً من تاريخ 4، والذي هو بدوره يعاكسك ويكون هذا المشهد الفلكي دقيقاً جداً ويحتم عليك الهدوء والتروي، خاصةً في المجال المالي والذي قد يوحي ببعض المصاعب والثغرات المحتملة. في النصف الأول من الشهر تحديداً مطلوب منك السير بهدوء وبدون مجازفات ومراهنات وعدم خوض غمار استثمارات جديدة ولا تتحمس. لا شك أنك تشعر بهذا الحصار منذ اليوم الأول، فالطاقة الفلكية ضاغطة جداً، وتتحدث عن خلافات ونزاعات ترهق أعصابك. نصيحة الفلك هي في التروي والتكيف مع بعض المستجدات بدون اعتراض أو إنفعال وردات فعل. المهم هو ضبط الأعصاب وعدم إرهاق نفسك في زواريب جديدة وغير مجدية.  قد تردد في الشهر هذا بأنّ مزاجك سيئ وتحكم على الأمور بطريقة مشوشة مع توجيه الانتقادات اللاذعة. تصطدم مع محيطك بسبب خلاف على قرار يستفزك سواء مع إدارة أو مؤسسة تنتمي لها. يجب أن تستجيب لبعض الطلبات أو الاقتراحات لكن لا شك أن أنه سيكون لديك دعم من المقربين وربما إذا سعيت إلى مشروع عائلي سيلاقي النجاح في الفترة هذه.

برج الجوزاء 

تبدأ شهر يناير 2023 بنغمة إيجابية وستعرف أنّ كوكب ماركور وفينوس في الدلو وكوكب مارس في برجك يشيرون إلى مشهد فلكي جميل جداً ويجعلون هذه الفترة استثنائية من حياتك. تنجز بعض المشاريع التي كنت تحلم بها وتحققها خاصةً في النصف الثاني من الشهر. يبدأ كوكب مارس سيره ويكف عن التراجع ويتيح لك فرصاً تتعلق بمهمات كثيرة وبجهات تنتمي إليها ونشاطات مع بعض الحلفاء والأصدقاء. كوكب جوبيتور وهو كوكب الحظ بالنسبة لك يكون موجوداً في برج الحمل ويشير إلى علاقات مع الخارج عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وتبدأ بعلاقة لها طابع اجتماعي وتتحول إلى ارتباط مهني، أو إلى اتفاق على مشروع قد يُبصر النور قريباً، ويشير إلى تغيير في الاتجاهات أو إلى رحلة تقوم بها في هذه الفترة وتتعلق بشأن قانوني وربما يجعلك هذا الأمر تُنجز عملية قانونية لها علاقة بالخارج. تكون الفترة مناسبة للدراسة وتعلم الجديد، أو التدريب على شيء أنت تجهله. إذا كنت طالباً فتوقع أمراً يطرأ في هذا الشهر يسعدك.  تخطط لجديد وتتوصل إلى تسوية لبعض المشاكل المعينة بالنسبة لموضوع كان يشغل بالك اعتباراً من تاريخ 13. ترى أنّ الطريق سالكة أمامك بدون أي عوائق لكن عليك أن لا تكون متوهماً حتى ولو كانت التوقعات إيجابية لأنّ نبتون في برج الحوت قد يجعل تفكيرك مشوشاً قليلاً ويوحي لك ببعض الأخطاء في تقييم الأمور. تتلقى عروضاً تتناسب مع كفاءتك وتوظف طاقتك وتكون تجاربك جيدة، لكن لا تخاطر. لديك الكثير من النقاشات والمفاوضات المثمرة جداً، وقد تعرف حقيقة غابت عنك في السابق وأدت إلى سوء فهم لبعض التصرفات.

برج السرطان

يجب عليك أن تبذل جهوداً قصوى لبلوغ الأهداف. تشعر أنّ ضغوطاً كثيرة تُمارس عليك، وتُلام على بعض الأمور التي تراها تافهة وسخيفة، خاصةً وأنّ القمر في برجك في الأسبوع الأول يعاكس الشمس في برج الجدي وجوبيتور في الحمل. تعتبر هذه معاكسة شديدة وتُشعرك في إرباك أو تجعلك في تاريخ 6 ومع اكتمال القمر تشعر بالملل وتنتفض على واقع معين أو تجد صعوبة قصوى في التعامل. تتجاهل بعض الأجواء التي تُوحي بنوايا سيئة تحاصرك وما عليك إلا أن تكون صبوراً وعدم الرضوخ لاستفزازات قد يمارسها أحد الأشخاص تجاهك. تبدو الأوضاع المالية جيدة ومقبولة، شرط أن تقيم حساباتك بدقة وتبتعد عن الارتجال في اتخاذ القرارات. تكون الفترة الأفضل لاتخاذ أي إجراء في الأيام العشرة الأخيرة، رغم أنّ كوكب ماركور يتراجع في هذه الأثناء وابتداءً من تاريخ 15 حتى يجعلك أكثر دقة وحرصاً على التفاصيل. تنال مكافأة أو جائزة ما أو حتى شكر على إنجاز قمت به في السابق. أما القمر المكتمل في تاريخ 25 فيشير إلى أرباح وخبر سار. يكون الحوار في الشهر هذا أفضل طريقة  من أجل إشاعة السلام خاصةً وأنك تتمتع بجاذبية قصوى تلفت الأنظار وتكسب التأييد في كل المجالات. قد تحصل على زيادة على الراتب أو تتوصل لمنصب. تبدو أكثر جرأة ابتداءً من تاريخ 21 حتى تطرح أفكارك وتساعدك السماء في ذلك وتدعمك للتعبير عن حاجاتك دون مناورة. بعض مواليد السرطان ينشغلون بقضية رسمية ويناضلون من أجلها أو ربما يؤدون رسالة عامة.

برج الأسد 

تبدأ شهر يناير 2023 مع إنشغال بطرف مقابل يؤثر على حياتك أو بقرار لا بد أن تتخذه بالنسبة إلى ارتباط أو علاقة يجب أن تحدد إطارها. ينضم ماركور وفينوس في برج الدلو إلى ساتورن وهذا يشير إلى إرتباطك الوثيق مع جهة تؤثر على مسارك. لديك قضية عليك معالجتها من دون انتظار. يجعل وجود جوبيتور في الحمل مع مارس في الجوزاء قدراتك تتوسع أكثر كما إلى نشر الأفكار ومناقشتها بطريقة إيجابية.  تُمارس سحرك وتستعين بجاذبيتك لشد الأنظار إليك ويكون المزاج جيداً، فتراهن على أمر وتربح. قدرتك على الإقناع تبدو هائلة في هذا الشهر الذي يحمل تحديات كثيرة. تخدمك الديناميكية التي تتمتع بها والثقة بالنفس، ما يجعلك تحقق النجاح بقدراتك الخاصة وباعتماد أساليب عمل جديدة كنت تجهلها حتى الآن. ترغب في التحرر من بعض القيود التي تحول دون إتمامك لبعض الأعمال والمشاريع وقد تهتم بقضية عامة أو تتولى مسؤولية في الفترة هذه ويدعمك المحيط. هناك أمراً واحداً يشّل من قدراتك ويتجلى بأحد المقربين لك أو مع شريك يضع العصي في الدواليب.  يشير وجود كوكب مارس في منزلك الحادي عشر إلى قدرة على علاقات مميزة مع المحيط. تُقبل على نشاطات إجتماعية ويكون لك الرأي الحاسم بمؤسسات وجماعات تنتمي لها.

برج العذراء

يُعتبر شهر يناير 2023 هو شهر لتصفية الحسابات الذي يدعوك إلى السعي والعمل وتوسيع نطاق المفاوضات لاحتواء بعض المشاكل. تشعر بالخيبة في بعض الأحيان وترمي السلاح وتجد نفسك على خطوة واحدة من الرحيل أو الإنسحاب. لكن الأفلاك تدعوك إلى القيام بمعركة مضادة، إذا شعرت أنك معرض لمشاكل يثيرها بعض المنافسين أو الأخصام. إذا تسلحت بالتفاؤل وأقدمت على بعض المبادرات تجد أنّ من مقدرتك بلوغ أهدافك بدون تعب ومع تسهيلات تُفاجئك. تحيطك الشمس في برج الجدي بدفئها في الشهر هذا، وتجعلك تتخطى الصعوبات مهما كانت. اتكل على حدسك وعلى بعض المقربين الذين تثق بهم. قد تكون بداية الشهر هذا بطيئة مع تراجع كوكب ماركور في تاريخ 15، وتُولد بعض الإرباك في شتى المجالات. يتراجع أيضاً كوكب مارس في منزلك العاشر  في الجوزاء فتشعر ببعض الإرباك، ثم يدعوك هذا المشهد الفلكي للتغيير ويتحدث عن حلول لبعض المشاكل. تكون الأساليب التقليدية هي الأفضل لك على الصعيد المادي لكسب الأرباح. يهبك  كوكب فينوس وهو كوكب المال بالنسبة لك الحدس حتى تأخذ القرار الصائب. قد تتولى مسؤولية مالية جديدة في النصف الثاني من الشهر. 

برج الميزان 

تبدأ شهر يناير 2023 مع وعود وتألق نادر جداً، وتزداد الحظوظ من أجل تحقيق أمنيات سعيت من أجلها طويلاً. قد تستمر في نضالك من أجل الوصول إلى الأهداف فتواصل مساعيك المؤقتة والموفقة وتبلغ مرادك محمياً من الفلك ومدعوماً من المقربين ومن فرص وصدف مفاجئة تطرأ على غير انتظار. فينوس ومارس وماركور وجوبيتور كما ساتورن يكونون في مواقع داعمة لك، ويشجعونك على المضي قدما في تحقيق الأهداف ويغمرونك بالمواهب الكثيرة والقدرة على التأثير على الآخرين من دون جهود. لا تتردد في السعي من أجل تحقيق هدف لك قديم ولا تخاف من مفاوضات جارية تؤدي إلى عقود ناجحة وتحالفات مفيدة جداً، وقد تزيد من عائداتك وأرباحك. تساعدك جاذبيتك على توسيع الآفاق والاستفادة من أوضاع طارئة أو من مواعيد سابقة حضرت لها. يخف الضغط وتستعيد السلام وتعالج كل المواضيع بمهارة وإيجابية مطلقة. لا شك أنك تحقق تقدماً كبيراً وملموساً وتمحي من ذاكرتك آلام ماضية، وتنظر إلى الأمور بموضوعية بعيداً عن القلق. تلبي الدعوات وإذا اعترض أحدهم لمنعك من المثابرة فأنت ستواجه ظروفاً تطرأ وتجعل هذه المحاولات عقيمة. لا تدخل في الأوهام وابتعد عن المتاهات.

برج العقرب

تتمدد المشاكل في كل الإتجاهات في شهر يناير 2023 الذي يصمم على معاكستك على ما يبدو. ماركور وفينوس وأورانوس ثم الشمس يقفون لك بالمرصاد للأسف على شؤونك وأعمالك وهذا سيجعلك غاضباً ومتأففاً. تستفزك التأثيرات الفلكية وتحمل بعض المفاجآت غير المطمئنة فتسود نزاعات لم تتوقعها والتي تُولد أجواء ضاغطة جداً تتعبك وتخرجك عن طورك أحياناً. تشعر أنّ بعض الفرقاء يضمرون لك السوء والأذى ويحاولون إفشال مخطط لك حتّى ولو لم يعبروا عن ذلك. تدرك أنّ الاضطهاد إذا تم فسيقويك ويجعلك تثير تعاطف البعض معك. عليك أن تتحلى بالتفاؤل والصبر والأمل ولا تدع الاضطراب النفسي يظهر عليك بل احمي نفسك من المتطفلين والكاذبين الذين يحاولون تبرير تصرفاتهم بحجج لا يمكن أن تنطلي عليك. عليك أن تقاوم بهدوء وتنتظر الوقت المناسب لرد الضربات خاصة بين 4 و 25، فهذه الفترة دقيقة جداً. يكون الاستقرار الفكري مفتاح نجاحك سواء تعلق الأمر بشأن مهني أم شخصي. تضطر ربما لاتخاذ قرار كبير وتشعر بتعب عميق. يكون النصف الأول من الشهر أكثر شراسة من النصف الثاني. قد لا يحمل لك الشهر هذا مكافآت وشكر على أعمالك. يجب أن تبتعد عن الاستثمارات إذا استطعت. صحيح أنّ أفكارك مبتكرة وقادر على إقناع بعض الأفرقاء لكن عليك تقديم عرضك بهدوء وثقة وحاول أن تولد الحماسة مع من حولك. عليك أن تعلم أنك في فترة غير واعدة وعليك انتظار وقت آخر والابتعاد عن الأضواء حتى تستطيع الوصول إلى ما ترغب به.

برج القوس 

يرتاح القلب في شهر يناير 2023 من مضايقات وتعقيدات سابقة. الكواكب التي من وقت إلى آخر تزور برج الدلو تحررك  من القيود. تبدأ العام الجديد مع إنطلاقة إيجابية. فينوس وماركور والشمس في برج الدلو ينيرون أمامك الدرب ويوفرون لك بعض الحظوظ المطلوبة لإتمام عملية تحلم بها. تبادر إلى جديد وتحصل على أشياء تتمناها، لكن معاكسة كوكب مارس الموجود في الجوزاء تعمل على إعاقة الحركة من وقت إلى آخر وقد تعترض على إجراء تريد القيام به وقد لا تستطيع الوصول إلى رغبة تحققها كما تريد. لكن القمر الجديد في تاريخ 11، يعاكسك أيضاً وقد يحذرك من إجراءات مادية. قد ترفض التزاماً يُفرض عليك ويفرض شروطاً لا تجدها مناسبة. أما تراجع كوكب ماركور فيحدث بعض البلبلة حتى تاريخ 17. تضطر إلى قطع بعض الاتصالات ورفض بعض التوجيهات.  تعيد هيكلة مشروع بعد إنجازه وتطرح جديداً في النصف الثاني من الشهر. تُناقش آلية عمل مع بعض الفرقاء لتطويق بعض النوايا السيئة التي تلاحظها في هذه الفترة. لكن النصف الثاني من الشهر يحمل إقراراً لبعض الإصلاحات الضرورية وتكون أنت المايسترو في هذا المجال. 

برج الجدي 

من المعتاد أن يكون شهر يناير مميزاً بالنسبة لك لأنّ الشمس عادةً تشرق في برجك إلّا أنك في هذا الوقت تشعر أنك محشور في الزاوية بعض الشيء، لأنّ كوكب جوبيتور في برج الحمل يعاكسك والكواكب السريعة تكون محايدة ولا تعوض عليك او تدعم خطواتك.  تشعر كأنك تراوح مكانك كثيراً وتقلق وربما بدون أسباب حسّية. تراجع بعض الأفكار كما الحسابات وتشعر في أواخر الأسبوع الأول ببعض الضيق وكأن أمراً ما لا يريح أفكارك ويجعلك تدور على نفسك حائراً ومتردداً. القمر المكتمل في برج السرطان يزيد الطين بلّة لأنه يواجهك ببعض الملفات المعقدة أو بشركاء متزمتين أو بقضية تتعلق بإنتماء لك تصادف بعض العراقيل. يتم القمر الجديد في برج العذراء ويكون مناسباً جداً لك فتشعر بانفراج أو يسلط الضوء على جاذبيتك، كأن تجد جواباً على تساؤلاتك في الوقت هذا. الشهر هذا مزيج من الإيجابيات وبعض السلبيات التي لن تكون خطيرة. يشكل جوبيتور الذي يعاكسك طالع فلكي مع كواكب أخرى وقد يجلب بعض المفاجآت غير المتوقعة وربما بعض الصدف الجيدة. يكون العنوان الأكبر هذا الشهر هو التحرر والإستقلالية من قيد أو إرباك أو ضغط. المواقع الفلكية تشير إلى ذلك. كأن تطرح تساؤلات حول مغزى بعض الإرتباطات وحول الحياة التي تريدها لنفسك. تفكر بمبادرات كثيرة وبضرورة القيام بتعديلات وتغييرات آن أوانها وتكون المسائل الأبرز هي الوضع العائلي والإجتماعي أكثر مما هو ميل إلى الشؤون المهنية.

برج الدلو 

تفتتح العام الجديد مع وعود جيدة للفلك لأنّ ماركور في برجك طوال الشهر، وينضم له فينوس بتاريخ 4، ويستقر حتى 27، في حين أنّ مارس موجود في برج هوائي مثلك وهو الجوزاء، وكذلك جوبيتور في برج الحمل أي في موقع مناسب لك. يكون هذا المشهد الفلكي جيد جداً بالنسبة لك ويدعوك للانفتاح والتألق.  تباشر بمشاريع جديدة أو تتلقى عروضاً في هذا المجال وتهديك الكواكب فرصاً تغمر قلبك بالفرح. أما القمر الجديد في تاريخ 12، في برج الجدي فيحمل لك أجوبة كثيرة عن تساؤلات سببت لك الحيرة في السابق ويعني ايضاً انخراط في ميادين ثقافية وفكرية جديدة.  تشفى من عناء أو من وعكة صحية أو من تراجع أضناك وتطل على بعض الإقتراحات التي تناقشها مع المحيط وقد تؤدي إلى تغيير في حياتك سواء جاء التغيير في مكان سكنك أو في علاقات لك مهمة أو في مجال عملك. تكثر النشاطات والمشاريع المتنوعة وتحتفل في مناسبة وتسافر بحثاً عن لقاء مهم او تبدأ عملية إبداعية.  انتهى زمن المراوحة والانتظار وكأنك الآن تتحرر من الأثقال وكأنّ العمل الذي ستتطرأ له يوقظ حماستك أكثر من السابق. تلتقط فرصة لم تكن في الحسبان أو تناقش عقداً مهماً مع جهة فاعلة ويكون لرأيك الاهتمام الكبير. تضع جدول لمشروع أو لاستراتيجية معينة تريد القيام بها. تعقد لقاء مالي مع جهة توفر لك معلومات غنية جداً.

برج الحوت

يطل عليك شهر يناير 2023 بأخبار جيدة وشعور في الامتنان للقدر لأنك تشعر في الآمال وتكون الطاقة الفلكية كبيرة جداً. تنشر الشمس في برج الجدي نورها على أعمالك وتضيء سماؤك بتطورات جيدة جداً وترعاك لتجد الحلول لأي مشكلة قد تطرأ. في حين أنّ ماركور الذي يراوح مكانه بين الدلو وبرجك يهبك مساعدة في الوقت المناسب لصد كل الثغرات المحتملة.  لكن قد تشعر في بعض الأحيان أنك تراوح مكانك. كوكب مارس في برج الجوزاء يتسبب في بعض البلبلات التي تقلق راحتك وقد يضعك أمام خيار لا بد منه أو يولد لك الحيرة. تراجع كوكب مارس يعني أنه يجب تأجيل أي عملية مالية أو استثمار وتنتظر وقتاً أفضل وقد يعني أيضاً وضع عائلي يحتاج إلى مبلغ من المال لمعالجته. تكون مضطراً إلى دعم أفراد العائلة في هذا الوقت أو يطلب منك ذلك. قد تكتم غيظك بسبب تصرف يطرأ من المحيط العائلي تجاهك أو إهمال أو انصراف عن الواجبات الأساسية نحو بعض اللهو والخفة. في المقابل تتاح لك فرص مالية وعليك أن تكون حذراً إذا تلقيت عرضاً لا يوحي لك بالثقة المطلقة فوراً. إذا اصطدمت مع بعض الأخصام فيجب أن تكون حازماً في قراراتك ولا توحي في التردد للآخرين. من غير المفيد مسايرة أشخاص تشعر أنهم يريدون فقط الوصول إلى هدف تجهله أنت.  لا تعطي التفاصيل الكاملة حتى لفريق تنتمي إليه، إذ يجب أن تحافظ على أوراقك بيدك بعيداً عن التداول. العائدات المالية لن تتأخر في هذا الشهر، بل قد تُحقق عملية مالية ناجحة جداً خاصةً في أواخر الشهر.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

مفاتيح برج الجدي مفاتيح برج الجدي
طريقة معرفة البرج اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة
الابراج الصينية كيف اعرف برجي الصيني والعنصر الطبيعي المؤثر على مصيره؟
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات