لأول مرة.. محمد حماقي يتحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته 

تحدث الفنان محمد حماقي خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة اسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي ام سي عن حياته الشخصية.
كشف حماقي عن أكتر الأشياء التي تسعده قائلا "أحب الجلوس في البيت، هناك لست مضطر أن أكون محمد حماقي، أجلس بحريتي، فأنا أسير أحيانا حافي القدمين، لا داع لصورة النجم، مستحيل تحت أي وضع يطلب مني شخص صورة معي وأرفض حتى لو لم أكن في مود جيد، ففي البيت أكون محمد".
أضاف بحب أقعد أكل على الأرض، من الحاجات اللي بستمتع بيها إني أفرش مفرش على الأرض واقعد أكل، وده بيحصل أكتر في المكتب مثلا، وأنا قاعد اشتغل في الألبوم في الاستديو بتاعي في المنزل، فأنا طول اليوم ارتدي البيجاما وبالنضارة، انا ألبس نظارة طبية لا أظهر بها أمام الجمهور. 
أعلن حماقي لأول مره عن سبب انفصاله من زوجته قائلا "قرار الانفصال جاء بالعقل، لكن عودتنا كانت من القلب، لا أريد وصفه بأنه كان سوء تفاهم بل كان نوع من تضخين الدماغ بلا سبب، ووجدنا أنه من الأسهل الانفصال، وعشت سنتين غير قادر على الارتباط وهي أيضا، وكانت فكرة أنها من الممكن أن تتزوج تؤرقني ويطير النوم من عيني". 
أوضح حماقي مدي حبه لزوجته قائلا أنا بحب نهلة جدا، من قلبي ومن عقلي، وأحمد الله على قرار العودة وأنها في حياتي.
تحدث حماقي عن علاقته بأولاده ايضا قائلا أنا أب مفسد وصارم وكل الصفات، أوصي زوجتي بألا تستجيب لطلبات معينة لابنتنا وتلتزم بذلك، ولكني أوفرها لها، وهذا يزعج والدتها جدا، وابنتي تحب الموسيقى وتعزف حاليا الدرامز والبيانو.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب