محمد رمضان: أمي اشتغلت في تفصيل ملابس الستات وإتعلمت التمثيل من زبوناتها 

أعلن الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي الذي يعرض عبر قناة سي بي سي عن سبب دخوله في مجال التمثيل.
أعلن محمد رمضان عن السبب في دخوله عالم الفن أمي كان لها تأثير كبير، كنت ألقط حاجات من الشارع زي بياع البطاطا مثلا، وأروح أحكيها لأمي وأقلدها، وأمي شعرت وأنا ولد صغير إن عندي ملكة فنية غريبة.
تابع كلامه أمي كان شغلها تفصيل ملابس السيدات، وطول اليوم كان بيجيلها البيت ستات كتير جدا، والستات بطبعهم بيحبوا الكلام.
أضاف كنت في اليوم الواحد ممكن أسمع قصص تضحكني، وقصة تبكيني، عن واحدة باعت دهبها عشان تقف جنب جوزها وتفتح مشروعه، وبعدين يتجوز عليها، وتاني يوم أقلدها في المدرسة.
الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان بدأ تصوير فيلمه الجديد علي الزيرو وشارك البطولة مع الفنان محمد رمضان كلا من نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وإلهام شاهين الفيلم من تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد العدل يعتبر فيلم علي الزيرو في إطار اجتماعي كوميدي.
تدور أحداث الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، في إطار من الرومانسية من خلال قصة حب بين زوجين، لديهما أطفال، يحاول الأب التقرب إلى ابنه وأن يكون صديقه، في رسالة مهمة لكل الآباء 
بدأ محمد رمضان تصوير مسلسه الجديد العمده المتوقع عرضه داخل موسم رمضان 2023، ويشاركه البطولة زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب