سعودي آيدول: أحلام ترفض مشتركة وسؤال أصالة الأكثر تداولا

"انت شو بتشتغل"؟..سؤال أصالة الأبرز لمشتركي سعودي آيدول في الحلقة 4 التي عرضت أمس على mbc1 وكانت الحلقة النهائية من مرحلة "تجارب الأداء" الموجودة في البرنامج.

وفي التفاصيل، أصرّت أصالة على معرفة طبيعة عمل كل مشترك والذي أصبح السؤال الأبرز البرنامج و"ميم" على السوشيال ميديا.

 

رفض أحلام لمشتركة الأكثر تفاعلا

فيديو المشتركة التي رفضت الفنانة أحلام أن تعطيها صوتها كان الأكثر تفاعلا، حيث يعود السبب في ذلك إلى قيام هذه المشتركة بتقمص شخصيتها قبل أيام من تقدمها لاختبارات "آراب آيدول".

"مقهورين من الملكة".. بعض عبارات أحلام التي قالتها المشتركة سارة قبل الوقوف أمام لجنة الحكم خلال عرض ريبورتاج لها خلال الحلقة.

وعند وقوفها أمام اللجنة توجهت لأحلام قائلة: "أنا قدمت كذا مرة في آراب أيدول ولم تقبليني، واشكرك مرة، وهذا ما جعلني أراجع نفسي وأتعلم أكثر".

غير أن سارة اجتازت هذا الاختبار بعد حصولها على 3 "نعم" من قِبَل باقي أعضاء لجنة الحكم، و"لا" واحدة من أحلام، والتي وضحت في الحلقة أن السبب هو تقمص شخصية الآخر وأنها الآن في تحدي لتغيير رأي أحلام.

لوك جديد لـ أحلام

وكالعادة تصدّر هاشتاغ "سعودي آيدول" الترند على تويتر المملكة، كما سيطر هاشتاغ "أحلام في سعودي آيدول" على تويتر المملكة، وفي عدد من البلدان العربية.

 

وتعتبر أحلام الأكثر تفاعلا بين أعضاء لجنة الحكم، حيث شاركت صورة لإطلالتها المقبلة في المرحلة القادمة بعد الانتهاء من تجارب الأداء التي خضعت لها المواهب،  معلقة " انتظرونا الاسبوع المقبل على شاشة كل العرب MBC1 والبرنامج الاقوى سعودي آيدول  مع اصالة واصيل وماجد و احلام  الاربعاء المقبل".

يذكر أن الأسبوع المقبل تبدأ المرحلة الثانية "تحدي المجموعات"، ضمن حلقة واحدة تعرض الأربعاء 4 يناير 2023، قبل أن يقف المشتركين المتأهلين في حلقة "المرور الأخير" في 11 يناير 2023، بعدها تنطلق العروض المباشرة في 18 يناير 23، وتكمل بعدها التصفيات ربع النهائية ونصف النهائية، وصولاً إلى تتويج فائز واحد باللقب في ختام الموسم الأول من "سعودي آيدول".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب