اشرف زكي: وفاء عامر تطوعت للطبخ في دار مسنين الفنانين (فيديو)

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من الفنانة وفاء عامر بأنها تبرعت بإعداد الطعام "الطبخ"، في دار القوة الناعمة لرعاية المسنين، التي تم افتتاحها أمس بحضور ممثل عن الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات ونخبة كبيرة من فناني مصر أبرزهم الفنان إيهاب فهمي، أنوشكا، بشري، صابرين، لقاء سويدان، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، والسينارست عمرو محمود ياسين.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "وفاء عامر قالت لي أول يوم أنا هروح أطبخ وكل الفنانات هيروحوا دار رعاية المسنين  منهم ليلى علوي ويسرا، والشيخ سلطان القاسمي سيضع وديعة مالية للانفاق على الدار، كما أنها ستكون قادرة على الإنفاق على نفسها من خلال مواردها".

افتتح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،  دار مسنين خاص لــ أعضاء نقابة المهن التمثيلية تحت اسم (دار القوة الناعمة للرعاية).

وأكد أشرف زكي أن دار مسنين نقابة المهن التمثيلية ستكون في مدينة  6 أكتوبر، وحرص على حضور مراسم الافتتاح ممثل عن الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات ونخبة كبيرة من فناني مصر أبرزهم الفنان إيهاب فهمي، أنوشكا، بشري، صابرين، لقاء سويدان، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، والسينارست عمرو محمود ياسين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب