مايا دياب: بخضع لعمليات تجميل وفخورة بكده.. والنساء بيغيروا مني

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أنها تخضع لعمليات تجميل باستمرار، لافتة إلى أن جميع الفنانات تفعل ذلك، وهى فخورة بذلك.

وقالت دياب: "عمليات التجميل التي أجريتها هي سبب زيادة واستمرار جمالي، والبنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى".

وتابعت: "الجميع بيعمل عمليات تجميل وأنا لسه بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي أحلى وده اهتمام بالنفس، وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب".

واستطردت: "الانتقادات اللاذعة بتكون من النساء، لأن الست معندهاش قدرة مادية أو قمع من جوزها وعيلتها، وبتغير من الست الحلوة ودي حقيقة لازم أقولها، أما الراجل بنلاقيه قاعد مع مراته وبيبص على الست اللي عاملة عمليات تجميل".

واختتمت الفنانة اللبنانية حديثها قائلة: "لو الراجل مابيصرفش على مراته في التطورات اللي العالم أصبح فيها أكيد هيخلي العلاقة الزوجية ماتستمرش، احنا كبرنا على أن الراجل أو الأب هو المسئول عن مصروفات البيت"، وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج "كلام نواعم".

يذكر أن، آخر أغنيات مايا دياب، كانت أغنية "أكتر شوية" التي طرحت على "يوتيوب"، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب