تعرف علي المسلسلات الرمضانية التي بدأ تصويرها بالفعل

بدأ عدد كبير من النجوم تصوير مسلسلاتهم المفترض عرضها ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023، ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور أعمالًا درامية تتنوع بين الدراما والأكشن والكوميديا خلال السباق الرمضاني المقبل، ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل العمدة للنجم محمد رمضان ومسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان.

ومن خلال السطور التالية نرصد تفاصيل تصوير 8 مسلسلات المفترض عرضها خلال رمضان 2023.

 أعلنت الشركة المنتجة بدء وانطلاق تصوير الموسم الثالث من مسلسل (المداح) بطولة الفنان حمادة هلال استعدادًا لطرحه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

ومن المقرر عرضه في رمضان 2023 على "MBC مصر".

سوق الكانمتو

وأعلن المؤلف هاني سرحان مؤخرا، انطلاق تصوير مسلسل “سوق الكانتو” والذي يشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

ومسلسل سوق الكانتو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان، بطولة الفنان أمير كرارة.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أمير كرارة كل من: مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وعبد العزيز مخيون، ومي نصار، وسلوى عثمان، وضياء عبد الخالق.

بابا المجال

وانطلق تصوير مسلسل “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان استعدادًا لعرضه في رمضان 2023 ليجدد نشاطه الفني، بعد مسلسله الأخير “دايما عامر” والذي عرض شهر رمضان الماضي، وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين رئيس.

سرة الباتع

وبدأ المخرج  خالد يوسف مؤخرًا، تصوير مشاهد أول أعماله الدرامية الذي يحمل اسم سره الباتع، والذي يجمع عددًا ضخمًا من النجوم من مختلف البلدان العربية.

وقال “يوسف "، إنه منشغل حاليًّا بتصوير المشاهد الأولى للمسلسل، وأنه سوف يعلن تفاصيل كثيرة تخص العمل من خلال مؤتمر صحفي سوف يعقده خلال الفترة المقبلة، لكنه ينتظر انتظام عملية التصوير، والاطمئنان على مجريات الأمور داخل اللوكيشن وبعدها سوف يقيم مؤتمرًا صحفيًّا.

وفي وقت سابق قال خالد يوسف إن مسلسل (سره الباتع) دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين وهما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام ١٧٩٨، القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف.

والمسلسل من بطولة أكثر من ستين نجمًا ونجمة منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني،حنان مطاوع،ريم مصطفي، حسين فهمي،عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، احمد وفيق،هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز،محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

وشارك في السيناريو والحوار خالد كساب ومصطفي إبراهيم وتصوير أحمد يوسف وإشراف فني وديكور باسل حسام وموسيقي راجح داوود  ومونتاج محسن عبد الوهاب.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

قرر المخرج سامح عبد العزيز تكثيف أيام تصوير الجزء الثاني من مسلسل  رمضان كريم  الذي يتم تصويره حاليا بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر

وكشف مصدر من داخل المسلسل أن سامح عبد العزيز اضطر إلى تكثيف ساعات التصوير نظرًا لارتباطه بإخراج بتصوير مسلسل درامي آخر وهو مسلسل “ جميلة” الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج ويعرض في رمضان المقبل أيضًا.

وأضاف المصدر أنه من المفترض أن ينتهي سامح من تصوير “رمضان كريم” قبل منتصف شهر ديسمبر الجاري، ويترك عملية المونتاج الي المخرج المنفذ الذي يحظى بثقته.

مسلسل العمدة

ويواصل النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “العمدة” والذي يعود به للجمهور في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد تقديمه لمسلسل “المشوار” مع دينا الشربيني رمضان الماضي.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى،طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل جميلة

بدأ المخرج سامح عبد العزيز مؤخرًا مخرج مسلسل "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاجتصوير المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إنتاج "العدل جروب".

ويشارك النجمة ريهام حجاج فى مسلسل "جميلة" الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي وعبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون