في ليلة "طلال مداح"..أكثر من 31 فنانا يكرمون الراحل وأحلام تستعيد ذكرياتها معه

على الرغم من مرور أكثر من 20 عاما على رحيل صوت الأرض الفنان السعودي طلال مداح، إلا أنه لا يزال ساكنا في الوجدان والمشاعر ، ولذلك سيكون للراحل ليلة يتم تكريمه فيها على ما قدمه للفن من قبل أكثر من 31 فنانا خليجيا ومن العالم العربي ومن أبرز الأصوات.

تفاعل النجوم مع حفل تكريم طلال مداح

محمد عبده من النجوم الذين تفاعلوا واكدوا مشاركتهم بهذه الليلة وكتب على تويتر " الحبيب أبو ناصر دعوتك لتكريم أستاذنا طلال مدّاح تشريف وتكليف، عند تحديد تاريخ المناسبة ستجدني مع مقدمة المشاركين بعد الانتهاء من التزامي يوم 30 و31 ديسمبر 2022 دُمتَ للترفيه ذخرًا.

أحلام تستذكر ذكرياتها ودعم طلال لها

نبيل شعيل كتب أيضا "نحط النقط على الحروف في ليلة تكريم صوت الارض الراحل الكبير والقدير  طلال المداح رحمه الله

ليلة طلال مداح ستخلد في التاريخ

وفي حديث لـ "العربية.نت" مع عبدالله ابن طلال مداح، أعرب الابن عن سعادته الكبيرة وفخره واعتزازه بإقامة ليلة تكريمية باسم والده، مؤكداً أنها ستكون ليلة للتاريخ.

وأكد في حديثة محبته الغامرة لهذه الحفاوة التي شاهدها بعد إعلان المبادرة. وقال إن الكل تغمره السعادة بليلة تكريم طلال مداح، الذي لا يزال يسكن قلوب محبيه وجمهوره.

النجوم المشاركون وما سيقدمونه في ليلة طلال مداح

وعن النجوم الذين سيشاركون في هذه الليلة، قال عبدالله إنهم سيقدمون جل ما لديهم من العطاء الفني والموسيقي، وعددهم تجاوز 30 نجما ونجمة بالوطن العربي، مشيراً إلى أن الفنانين الصاعدين والموهوبين عندما يشاهدون مثل هذه الليالي التكريمية، سيكون لديهم الدافع لتقديم الذوق الرفيع في الأغنية.

وذكر أن فكرة حفل تكريم والده اتته قبل عامين، إنما توقيت طرحها الان جاء مميزا، منوهاً بأن مشاركة هؤلاء النجوم بما يملكون من قيمه فنيه عالية وتاريخ عريق سيكون إضافة توهج لليلة الكبيرة المنتظرة، التي ستؤرخ للتاريخ الفني في الوطن العربي.

50 أغنية حبيسة لـ طلال مداح لم تر النور

وكشف عبد الله أن الراحل طلال مداح يملك في أرشيفه حوالي 50 أغنية حبيسة الأدراج لم تر النور، متمينا في نهاية حديثه أن تكون ليلة طلال مداح شاهدة على جماليات التاريخ الفني، مشددا على انها كانت حلم من الأحلام وستتحقق.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب