Style in Saudi .. شغف بالأزياء تحوّل إلى مسؤوليّة

Style in Saudi حساب جذَبَ عدد كبير من المهتمّات بالموضة في السعوديّة، حيث تقوم من خلاله الأختين السعوديّتين العنود وهيفاء بمشاركة متابعيهم بصور لإطلالات جميلة لمصممين عالميين بإسلوب وطريقة عرض مميّزة جذبت هؤلاء المصممين للإعجاب بتلك الصور، كما يقدّمن من خلال حسابهنّ بعض النصائح الهامة المختصّة بالموضة، مثل أسعار الماركات العالميّة في كل دولة، وغيرها الكثير من النصائح التي جعلت صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تلقى إقبالاً بين الكثير من الفتيات وتعد بمثابة المرجع لهنّ فيما يختص بإطلالاتهنّ.

تابعي اللقاء التالي لتتعرّفي أكثر على مدوّنتي الجمال العنود وهيفاء:

من هنّ مدوّنتي الجمال العنود وهيفاء عن قرب؟
نحن اختين سعوديتين نعتبر الموضة والجمال هواية نمارسها وعالم خاص ببعض الفتيات للتعبير عن ذوقهنّ من خلال طريقة تنسيق إطلالاتهنّ.

ما الذي يميّز شخصيّة كلٍّ منكما؟
العنود شخصية واقعية تحب ان تكون الأمور جدية حولها، وهي في الوقت نفسه محبّة للفكاهة عندما يكون الوقت مناسب لذلك، تحب الابتكار في إطلالاتها والخروج بطرق تنسيق للملابس جديدة لم تخطر في بال احد مسبقاً، بينما تتميّز شخصيّة هيفاء بالمرح وتصميم القطع الجديدة المبتكرة سواء كانت في الموضة او غيرها، وتحب أيضاً أن تبتكر طرق لإضفاء التميّز والأناقة على الإطلالة حتى وإن كانت القطعة بسيطة.

منذ متى بدأ شغفكنّ بعالم الجمال والموضة؟
بدأ شغفنا بالموضة منذ الصغر بحيث أننا كنا نحب الاطلاع على الملابس وطريقة تنسيقها على المانيكان ولدينا شغف كبير بمتابعة عروض الازياء.

متى وكيف كانت بداية Style in Saudi، وكيف جاءتكنّ الفكرة؟
كانت بداية styleinsaudi منذ سنة تقريباً و كانت بداية جميلة جداً، كنا حين نعرض صورة لمصممين معروفين كـ rulph & russo
وغيرهم الكثير تنال إعجابهم طريقة العرض فيقوموا بعمل ”like” على الصورة ونعتبر ذلك شرفاً لنا، وقد جاءتنا الفكرة من خلال تصفح المجلات حيث استلهمنا منها فكرة مساعدة الاخرين، فأقمنا حساب Style in Saudi لمساعدة الكثير من الفتيات سواء كنّ مراهقات او شابات وغيرها من الفئات العمرية.

أبرز ما يميّز Style in Saudi عن غيرها من المدوّنات المختصّة بالموضة والجمال؟
نحب ان نقارن في حسابنا بين الاسعار في المملكة العربية السعودية وغيرها من المدن سواء كانت في بريطانيا، أمريكا، أو فرنسا، وغيرها لمساعدة الاخرين على معرفة سعر الغرض الذي يودون اقتناءه وهل يفضلون اقتناده من مدينتهم او من مدينة اخرى.

هل التدوين بالنسبة لكنّ فقط هواية أم هواية تحوّلت إلى مهنة؟
نعتبر التدوين جزئاً مهماً في حياتنا و كان ذلك منذ سنوات عدة، فحينما بدأنا التدوين على حسابنا اعتبرناها مهنة يجب المحافظة والاستمرار عليها لإرضاء المتابعين.

ما هي التساؤلات الأكثر شيوعاً بين السعوديّات؟
اكثر التساؤلات تدور حول طريقة تنسيق قطعة من الملابس تكون غريبة ويصعب تركيبها مع قطعة اخرى، و يسألون ايضاً عن فساتين الزفاف سواء كانت شتوية ام صيفية.

نصيحتكنّ للفتاة للسعودية فيما يختص بمظهرها؟
كل فتاة جميلة بمظهرها الطبيعي وذوقها الخاص بالملابس ونصيحتنا لكل فتاة سواء كانت سعودية أو من اي جنسية اخرى هو العمل اكثر على اكتشاف ذوقها وان تجد حب الموضة والجمال بداخلها.

اذكروا لنا التجربة الأجمل التي ممرتنّ بها منذ بداية إنشاءكنّ للمدوّنة؟
من اجمل التجارب التي مررنا بها هو اتاحة الفرصة لنا لمقابلة المصمم Antonio Grimaldi في معرضه الذي اقيم في منزل احد السفراء.

تطلّعاتكنّ المستقبليّة لـ Style in Saudi؟
نسهم في حساب styleinsaudi على مساعدة السعوديات وأن نثبت بأن المرأة العربية قد تذهل الجميع عندما تثبت نفسها وذوقها الفريد في تنسيق إطلالاتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب