"اللايف الجامد جدا"...محمد هنيدي يعلن عن لقائه بجمهوره بطريقة مبتكرة

نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو جديد له يعلن عن لقائه بجمهوره الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل.

اختار محمد هنيدي طريقة مبتكرة في الإعلان عن لقائه بجمهوره في البث المباشر، بداية من إطلاق عنوان "اللايف الجامد جدا" على اللقاء، وأيضا تقديم أغنية خاصة تروج للقاء ضمت لقطات من أعماله إلى جانب لقطات طريفة متنوعة، وتعليق بصوته حول موضوع البث.

ووجهه هنيدي لجمهوره رساله قائلا "مساء الخير، أرجو الانتباه، استعدوا للايف الجامد جدا، أول لايف يتعمل بتليفونين بدل تليفون واحد، وهو لايف يخص فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل".

وجاء هذا البث المباشر استعداد لطرح فيلم الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في دور العرض السينمائي، بتاريخ 28 ديسمبر الجاري.

يذكر أن فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل من بطولة الفنان محمد هنيدي وعدد كبير من النجوم ومنهم نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويلعب هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب