نانسي عجرم تعنف الأمن لطرده شابا من حفلها في دبي (فيديو)

نانسي عجرم خرجت عن المألوف، وقامت بتعنيف الأمن في حفلها الأخير، الذي أقيم أمس في دبي، وطالبت المنظمين لحفلتها بإعادة أحد الشاب الذي أبعده الأمن عن المسرح.

وقطعت نانسي عجرم أغنيتها في حفلها الأخير الذي أقيم بدبي، وبدا عليها الغضب، وأخذت تسأل الأمن والمنظمين لحفلها قائلة: "ليش بس أقعد، وينه الشاب اللي كان هنا"

وهنا تصاعدت نداءات الجمهور، لتقول نانسي عجرم لأمن الحفل "الشاب ما عمل شي.. وين راح"، وعندما رد الأمن عليها أنه قام بإبعاد الشاب عن المسرح عبرت نانسي عن اندهاشها قائلة: "طب ليه؟!"

وبرغم من تصاعد أصوات الجمهور، وإجابات الأمن عن إبعاده للشاب، لكن نانسي عجرم أظهرت امتعاضها ورفضها لما قام به أمن الحفل قائلة: "بس ما عمل شي.. بليز خلي الشاب يرجع"

وعادت مرة أخري لتعلن عن استهجانها لتصرف أمن الحفل، وهنا قالت نانسي عجرم لمنظمي الحفل: "بس قول للأمن حرام ما عمل شي الشاب بس بدى يتصور معي، هل هاد ذنبه؟!"

وأخذت تردد أغنيتها "لو كان دا حب ياويلي منو لو كان بذنب ماتوب عنو"، وتطالب نانسي عجرم من الأمن إعادة الشاب الذي أبعدوه ليتصور معها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو نانسي عجرم، الذي خرجت فيه عن المألوف في الحفلات بمطالبتها المنظمين بإعادة الشاب الذي اقترب من المسرح ليلتقط صورة معها.

وقالت غادة: "كفو عليك ننوسه حرام ماعمل شي الشاب"

في حين عبر فارس عن رؤية مغايرة فقال: " نسيت الاغنيه وتصرفت"

أما دودو فقالت: "بصراحه قمه في الاحترام.. احبها"

في حين علقت منال قائلة: "ما احب احد يتدخل في شؤون الامن.. يعني هو طلعه اكيد مسوي شيء.. تقومين تتحكمين وترجعينه.. راح تسير فوضى بفوضى."

أما فاهم أورج فعبر عن امتعاضه قائلًا: "خلف الكواليس تتفق معهم. الامن لحد يطلع لي.  وقدام الناس تقول ليش تحرموهم يطلعو لي"

في حين ردت أر قائلة: "اكيد ما طرده الا لانه مسوي شيء فكرو معي مستحيل بدون سبب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب