غناء ورقص واستعراضات … دينا الشربيني تقتحم عالم الفوازير

تستعد الفنانة دينا الشربيني لخوض تجربة جديدة في مشوارها الفني، حيث تستعد لتقديم الفوازير خلال الفترة المقبلة، لكنها مرتدده من إتخاذ هذه الخطوة خوفا من مقارنتها مع النجمات نيللي وشريهان. 
كشفت دينا الشربيني في لقاء تليفزيوني عن التفاصيل الخاصة بهذه التجربة، وقالت "صورت جزء مع المخرج مجدي الهواري لكن هي محتاجة وقت، هيبقى في غنى ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما". 
لكنها أكدت هذه التجربة ستحتاج لوقت طويل من التحضيرات قبل بدء عرضها في الموسم الرمضاني، وفي نفس الوقت تشعر بالقلق والتوتر من هذه التجربة بسبب مقارنتها بكبار نجمات الفوازير. 


الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنانة دينا الشربيني مسلسل آخر دور وشارك في بطولة المسلسل مع دينا الشربيني عدد من النجوم ومنهم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي
تدور أحداث المسلسل بعد قرار الحكم ببراءه روان من جريمة قتل زوجها كريم، تظن روان أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب