شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بـ دينا الشربيني ( فيديو)

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن مدى قوة علاقتها بالفنانة دينا الشربيني ، وعن كواليس  التصوير بينهما في حكاية “ولو بعد حين” من مسلسل “حدث بالفعل”.

وقالت شيرين رضا من خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”:" أنا ودينا صحاب من زمان  و اشتغلنا مع بعض قبل كدة في فيلم كدبة كل يوم وأن إحنا جالنا فرصة نشتعل مع بعض تاني دي فرصة جرينا عليها بصراحة.

و أضافت “شيرين" قائلة:" أنا كان المفروض أصور الحلقة التانية من المسلسل لوحدي ولكن لما قالولي تعملي حلقة مع دينا الشربيني أحنا الأتنين قولنا طبعا عشان نقدر نقابل بعض لأن أحنا مكناش عندنا فرصة نقابل بعض في الحياة العادية لأن كل واحدة فينا مشغولة  في مشاريعها.

و أكملت شيرين رضا حديثها قائلة:" أحنا فضلنا قعدين مع بعض 6 أو 7 أيام وهي كان عندها كرفان وأنا كمان بس أحنا كنا بنقعد في كرفان واحد.

وعلي الجانب الآخر، تبدأ الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "كامل العدد" خلال الأيام المقبلة، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت، وتناقش من خلاله العديد من القضايا، أبرزها خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها.

والمسلسل بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس،  تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب