مدوّنة الجمال آسيا: التدوين هواية أعشقها

مدونة الجمال أسيا بكل اختصار هي فتاة لبنانية مقيمة في السعوديّة، تعشق الموضة وكل ما يتعلق بجمال المرأة العربية، بدأ شغفها بهذا العالم الجميل منذ أن كانت طفلة صغيرة بحيث كانت دائما ما تحب وضع وتعلُّم فنون الماكياج والموضة، وربما اقتبست هذا الشغف عن والدتها التي تمتلك صالوناً للتجميل في لبنان.

وكانت بداية آسيا على مواقع التواصل الإجتماعي حين أنشأت حساباً لصالون والدتها بإسم @_salonlili، ولاقت تفاعلاً وإعجاباً ونسب متابعة عالية على هذا الحساب بفضل النصائح التجميليّة التي تنشرها من خلاله; فقرّرت إنشاء حساباً آخر خاص بها بإسم @assia_toutenji لتكمل مسيرتها في التدوين من خلاله وتجمع قاعدة كبيرة من المتابعات السعوديّات.

حيث تضم حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كل ما تحتاج إليه أي فتاة لتنطلق إلى عالم الجمال مثل منتجاتها التجميليّة المفضّلة، وفيديوهات تعليمية للمكياج والشعر والموضة، وتصف أسيا مجال التدوين بالنسبة إليها بأنّه ليس بمثابة المهنة بل هواية تعشقها.

وعن نصيحتها للمرأة السعوديّة تقول أسيا “نصيحتي للفتاة السعودية وكل فتاة في العالم أن تثق بجمالها فالمكياج ليس سوى لإبراز جمال المرأة، وكل فتاة جميلة بطريقتها الخاصة”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب