جاكي تشان يشارك في أول فيلم أنيميشن سعودي

كشف حساب “شركة مانجا للإنتاج” عبر تويتر مساء اليوم عن مشاركة الفنان العالمي جاكي تشان في أول فيلم أنيميشن سعودي ياباني، وهو فيلم “الرحلة”.

 

وذكرت الشركة في تغريدتها أن الممثل الصوتي والنجم الصيني جاكي تشان، الذي يعد أشهر ممثلي أفلام الأكشن سيقدم شخصية عبدالمطلب بأداء رائع في النسخة الصينية من فيلم الرحلة.

يذكر أن فيلم الرحلة تم إنتاجه بالتعاون بين مانجا للإنتاج وتوي أنيميشن من اليابان، وهو من إخراج كوبون شيزونو.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه سيتم تدشين العرض الأول لفيلم الرحلة في الصين بالتزامن مع إطلاقه في المنصات الصينية الشهيرة نهاية شهر ديسمبر الحالي.

الجدير بالذكر أن الدبلجة الصينية هي اللغة الخامسة لفيلم "الرحلة" بعد اللغة العربية، واليابانية، والألمانية، والإنجليزية.

وفيلم "الرحلة" هو أول فيلم سعودي أنميشن سينمائي بالتعاون مع اليابان، حيث تم إطلاق عرضة الأول في سنة 2021م في عدة دول عالمية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وماليزيا، وإندونيسيا، وغيرها.

يذكر أن فيلم الرحلة حاز على ردود فعل إيجابية من الجماهير العالمية، حيث حصد جائزة سبتيموس الهولندية عن كونه أفضل فيلم تجريبي لسنة 2022م.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري، أن هذا نجاح آخر يضاف إلى فيلم "الرحلة" الذي أثبت جدارته وقيمته في المحافل العالمية،ووجود دبلجات عديدة بأصوات عالميين مخضرمين مثل الفنان "جاكي تشان" يثبت جودة الفيلم ومحتواه، ويمثل أيضاً إصرارنا في مانجا للإنتاج على تصدير ثقافتنا العربية الأصيلة إلى العالم؛ ليروا أن الشباب السعودي قادر على أن ينافس ويثبت وجودة في قطاع الأنميشن والمحتوى الإبداعي، مشيراً إلى أن قصة فيلم "الرحلة" مستوحاة من حضارات شبه الجزيرة العربية والقصص العربية العريقة .

أضف تعليقا