طبيب أنغام يكشف حقيقة إصابتها بأورام سرطانية

كشف الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة اخيرة تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام.
تحدث العدوي عن مرض أنغام قائلا "أنغام جاءت لي منذ شهر وكانت تعاني من تكرار آلام في أسفل البطن والحوض وفي الظهر من الخلف في فترات ليس من المفترض أن يكون بها هذا النزيف، وتم عمل التحاليل والأشعة المطلوبة أوضحت أن هناك وضع طبي يحتاج إلى جراحة وتم إخبارها بعمل تحضيرات للقيام بهذه الجراحة والاطمئنان عليها واستئصال ما يمكن لمعالجة هذا الوضع الطبي.


لكن أنغام طلبت منه علاج تحفظي لفترة حتى تقوم بأداء حفلاتها في عدد من الدول العربية، لكن وضعها الصحي تدهور وتعرضت لنزيف عنيف أدخلها في أنيميا وإرهاق شديد وتدنى مستوى الهيموجلوبين لديها ما استدعى لتدخل جراحي عاجل جدًا، وتم دخولها المستشفى وأجرت الجراحة منذ 10 أيام أو أسبوعين والجراحة صارت في شكلها المتوقع.
عانت أنعام من آلام شديدة بعد خروجها من المستشفى، وطلب منها بعض الفحوصات واتضح أن أنغام كانت تعاني من أورام ليفية خالية من أي أورام سرطانية خبيثة وبالتالي لايوجد خطورة مستقبلية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب