حسن يوسف : حسين فهمي أتهمني بأنني أحرم الفن ومعرفش جاب الكلام دا منين

خرج الفنان القدير حسن يوسف عن صمته ليرد بقوة على تصريحات الفنان الكبير حسين فهمي، حيث تحدث الأخير أنه لا يتم توجيه أية دعوة للفنان حسن يوسف لمهرجان القاهرة السينمائي أو تخصص جائزة باسمه لأنه يرى أن الفن حرام.

وردًا على تلك التصريحات قال الفنان حسن يوسف: والله حقيقةً أنا مستغرب جدًا جدًا، حسين فهمي جاري ساكن جنبي بالظبط، وعارفني جيدًا وعارف أبنائي،لكنه لا يراني، ويمكن لأننا جيران تحدث مناوشات ومشدات بيننا بشكل شبه مستمر ودائم، ونجلى عمر يُغار عليا ولا يتحمل كلمة من القريب أو الغريب عني فيها إساءة أو تقليل من شأني لأنه يراني قامة كبيرة واسم مصري عملاق لا يُستهان به.

وتابع حسن يوسف: يظهر أن حسين فهمي تنبأ باعتزال التمثيل دائمًا وإني حرمته كمان، كوني مبتعدًا عن الساحة الفنية ولم أُشارك بأعمال جديدة سواء بالسينما أو بالتليفزيون، لأني أحترم ما قدمته طوال سنوات طويلة من العمل المتميز فلا أريد أن أُشارك بالأعمال الجديدة من أجل المشاركة فقط، ومن يقول أني أُحرم الفن مخطئ كبير لأني طوال سنين عمري وأنا أحترم وأُقدر تلك المهنة.. أحترم لا أُحرم..

وأختتم الفنان حسن يوسف حديثه: كل ما هنالك إني انتظر عملًا يليق باسمي لأعود من جديد.. وللفنان حسين فهمي مني كل الإحترام والتقدير، فهو سيظل زميل فى مهنة شريفة تجمعنا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب