محمد على رزق يُرزق بمولوده الأول يحيى

أعلن الفنان محمد علي رزق، أن الله رزقه بمولوده الأول يحيى، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”: بسم الله الرحمن الرحيم {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا}.

وأضاف: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ربنا رزقني ووهبني أحلى هدية في حياتي "يحيى".. أسأل الله أن ينبته نبتًا حسنًا.. ويبارك في عمره وصحته.. ويجعله ذرية صالحة.. يحيى محمد علي محمد محمد رزق.. نورت الدنيا ومن قبلها حياتي".

على جانب آخر.. كان تحدث الفنان محمد على رزق حول بداياته وكواليس دخوله لعالم الفن وسر عشقه للمسرح بشكل خاص، قائلًا: عشقت التمثيل منذ صغري، وكنت أقوم بتقمص بعض شخصيات الأفلام والمسلسلات التى أشاهدها وتجسيدها فى المنزل مع أسرتى، كشخصية عادل إمام فى فيلم المشبوه، وعندما كنت فى الصف الثالث الثانوى ذهبت لشركة صوت القاهرة، وقمت بتسجيل بعض الأدوار، ووقتها قابلت الدكتور خليل مرسى، والذى دلنى على كلية الآداب قسم المسرح، ومن هنا بدأت رحلتى، مع أن والدي كان يعارض دخولى ذلك القسم بالكلية، لكن والدتي دعمت رغبتى وطلبت من والدي أن يتيح لى الفرصة فى تجريب حظى فيما أحبه وأرغب فيه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب