بالأرقام: هذه تكاليف حفلات زفاف الفنّانين المصريّين

تشهد الساحة الفنية في مصر الكثير من حفلات الزفاف، وما إنْ تنتشر الصور حتى يبدأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ بالتفاعل فرحين، مثل حفل زفاف أيتن عامر الذي ضجّت به مصر أو مي كساب وأوكا وغيرهم الكثيرين، لنلقي نظرة سريعة على أفخم حفلات زفاف الفنّانين المصريّين وكم كانت تكلفتها من الأقلّ قيمة إلى الأكثر:

- 350 ألف جنيه

الفنّانة المصريّة نيرمين ماهر وزوجها المقدّم وائل فؤاد، أقاما فرحهما في شهر ديسمبر من العام الفائت في فندق أنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة، وقد كلفهما الزفاف 350 ألف جينه مصريّ، أحيا الحفل محمود الليثي والمغنّية بوسي.

- 400 ألف جنيه

هذه التكلفة خاصّة بحفل زفاف هنادي الديراوي ابنة الفنّانة المصرية فيفي عبدو ورجل الأعمال المصريّ شادي العزيزية في فندق فيرمونت هيليوبوليس في شهر آب 2014، بحضور نحو 50 من نجوم الدراما المصريّة مثل يسرا، محمود عبد العزيز، داليا البحيري ونيللي كريم، وقد بلغت تكلفة هذا الزفاف 400 ألف جنيه، أحياه المطرب حكيم.

- 500 ألف جنيه

وهي تكلفة حفل زفاف الفنّانة المصرية مي كساب وزوجها المطرب أوكا في شهر آب 2015، أقيم الحفل في فندق جي دبليو ماريوت، وأحياه كلّ من الفنّان محمد منير ومحمد حماقي كما حضره عدد كبير من نجوم الفنّ مثل رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز.

التكلفة نفسها لزفاف الممثّلة المصريّة أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، إذْ أقيم في فندق فيرمونت هيليوبوليس في تموز 2015 وأحياه الفنّان مصطفى قمر مع عدد من نجوم الفنّ مثل فيفي عبده، دنيا عبد العزيز، وآسر ياسين.

- 600 ألف جنيه

حفل زفاف نجل الفنّانة المصرية إسعاد يونس في لندن، أحياه الفنّان عمرو دياب مع عدد محدود من النجوم المصريّين، وكانت الفنّانة شيريهان حاضرة في الحفل كونها زوجة أب العريس.

- مليون و 300 ألف جنيه

هي تكلفة زفاف نجل المنتج أحمد السبكي، أقيم في فندق نايل ريتزم كارلتون وأحياه عدد من المغنّيين وهم محمد حماقي، عمرو دياب والراقصة صافيناز. كما حضره عدد من النجوم مثل منة شلبي، أدم أحمد وماجد المصري.

أضف تعليقا