طفلة مسرحية "هالة حبيبتي" تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

كشفت هند حسني بطلة مسرحية "هالة حبيبتي" مع الراحل فؤاد المهندس، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، بعد النجاح الذي حققته المسرحية.

تحدثت هند عن مشوارها الفني قائلة "الناس متخيلة إني عملت هالة حبيبتي والبرلمان الصغير وبعدها توقفت عن التمثيل، لكن أنا مثلت في مسرحيات كتيرة منها حمري جري، وداعا يا بكوات، خالتي صفية والدير، ومسرحيات على مسرح الدولة، وواصلت التمثيل لغاية سنة 2000، وقت تخرجي من كلية آداب مسرح قسم إخراج وتمثيل".

وروت تفاصيل حياتها فيما بعد قائلة " بعد سنة 2000 حصلت فترة توقف، وتخيلت إن الأدوار هتتعرض عليا ومبذلتش مجهود، وفضلت وقت طويل بعيدة عن الأضواء لغاية ما ظهر فيديو الحوار مع الإعلامي مفيد فوزي وبقى تريند".

هند حسني عادت إلى الأضواء من جديد بعد فيديو انتشر لها من كواليس مسرحية "هالة حبيبتي" وحوار أجراه معها الإعلامي مفيد فوزي، وظهرت معه تتحدث بثقة كبيرة وترد على كل أسئلة بطريقة طريفة.

تعتبر هند حسني واحدة من الأطفال الذين ظهروا في فترة نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، وشاركت في عدد من الأعمال منها مسلسل "عمر بن عبد العزيز" أفلام "العذراء والعقرب" و"الستات"، وكان آخر مشاركاتها الفنية مسرحية "حمري جمري" عام 1995.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب