انهيار منة شلبي في تحقيقات النيابة: دخلوني أوضة للتفتيش ملابسي

تصدر اسم الفنانة منة شلبي تريند مؤشرات البحث، وذلك بعد تداول أنباء القبض عليها بمطار القاهرة الدولي  أثناء عودتها على متن الرحلة القادمة من أمريكا.

أكدت الأخبار أن عند إنهاء منة شلبي الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد ضبط رجال الجمارك مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجوده داخل حقائبها.

كشفت المصادر أنه تم التحفظ على منة شلبي بصالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ومن المفترض أن يتم تحويلها إلى قسم النزهة.

كشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر و أن المخدرات للاستخدام الشخصي وقائمة المضبوطات بلغت 27 قطعة تشمل "فاب سجائر إلكترونية، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا".

وباستجواب منة شلبي أنكرت معرفتها بهذه المواد، وأكدت أنه تم سؤالها عن وجود مواد ممنوعة معها وعندما أنكرت دخلت لغرفة من أجل تفتيش ملابسها وفور خروجها فوجئت بهذه المواد، وأكدت أنها لا تعرف عنها أي شىء.

الجدير بالذكر أنه يعرض للفنانة منة شلبي مسرحية "ساعة الحظ" في موسم الرياض ويشاركها البطولة عدد من النجوم ومنهم شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، والمسرحية من تأليف وإخراج أشرف زكي.

تدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منه وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب