دموع زوجة هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي تتصدر حديث السوشيال ميديا

من النادر أن يطلّ هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي مع زوجته أو عائلته، غير أنه كان من اللافت حضور السنغالية فيفيان دييت زوجة هيرفي في الملعب حيث أقيمت مباراة السعودية والأرجنتين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع دموعها لحظة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، وتحول اسمها واسم زوجها هيرفي ترند على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية.

هند بومشمر تنشر فيديو بكاء زوجة مدرب المنتخب السعودي

ونشرت الإعلامية هند بومشمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو يجمعها بالسنغالية فيفيان دييت.

زوجة رينارد كانت تنهمر في البكاء، فرحًا بالإنجاز الذي حققه زوجها بالانتصار على منتخب الأرجنتين المرشح للتتويج ببطولة كأس العالم.

وقامت الإعلامية بومشمر باحتضان زوجة رينارد، في محاولة لتهدئتها والاحتفال بالانتصار الذي حققها الأخضر.

من هي زوجة هيرفي رينارد ؟

بحسب ويكيبيديا فإنّ زوجة مُدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد هي فيفيان دياي Viviane Dieye، وهي من جنسية سنيغالية وأصولها إفريقية قد تزوجت من شخصية رياضية غير معروفة منذ عدة سنوات، ولكنه قد توفى، وأنجبت منه 3 أبناء، ومن ثم تعرفت على هيرفي، والتي تزوجت منه بعد قصة حب طويلة، وتكلل هذا الحب بالزواج المُعلن.

من هو هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي؟

يعدّ هيرفي رينارد من أكثر المدربين شهرة في الشرق الأوسط، ويأتي ذلك في ظل شغله لمنصب المدير الفني للمنتخب السعودي والعديد من الأندية والمنتخبات الأخرى وتحقيقه للعديد من الإنجازات، وفي موقع مقالاتي سوف يتم توضيح من هو هيرفي رينارد، ومن هي زوجة هيرفي رينارد ويكيبيديا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب