مايان السيد: خضعت لعلاج نفسي بسبب السوشيال الميديا

أعلنت الفنانة مايان السيد خلال لقائها في برنامج سبوت لايت مع الإعلامية شيرين سليمان الذي يعرض عبر قناة صدى البلد أنها خضعت للعلاج النفسي بعد تعرضها لضغوط نفسية نتيجة سلبيات السوشيال ميديا.

أوضحت مايان السيد عن فوائد وسلبيات السوشيال ميديا قائلة "الفائدة تكمن في التواصل مع محبيها، ومتابعة الجمهور لأخبارها بصورة مستمرة، أما الجانب السلبي يتمثل في التعليقات الخارجة عن النص مما سبب لها ضغوطات نفسية كبيرة".  

صرحت مايان السيد أنها ذهبت لطبيب نفسي بسبب الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات السوشيال ميديا، قائلة هناك تواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهم عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهم للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات

يعرض الآن بدور العرض السينمائي فيلم هاشتاج جوزني للفنانة مايان السيد، ويشاركها البطولة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا وأمير المصري والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

تدور الأحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

يضم الفيلم عدد من الأغاني المختلفة منها ومن أهم هذة الأغاني أغنية للمطرب أحمد سعد من كلمات الشاعر محمد البوغة وأغنية أخري للمطرب أبو.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب