اتفاقية شراكة بين "فيجن دبي" و"جاكوب وشركاه" لإطلاق ساعة ذات إصدار محدود

أعلن نادي فيجن دبي، وهو مركز للحياة الليلية مستوحى من المستقبل جرى افتتاحه في فندق "ذا اتش دبي"، عن إجراء شراكة تعاونية مع "جاكوب وشركاه"، العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة وصناعة الساعات، لإطلاق ساعة ذات إصدار محدود.

إن ساعة فيجن هي أول ساعة فلورية من تصميم العلامة التجارية "جاكوب وشركاه" مستوحاة من إصدارها Epic X وسيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2023. وهي تأتي بأربعة ألوان، من كل لون 13 ساعة فقط. سيحصل الأعضاء ممن لديهم رموز خاصة غير القابلة للاستبدال بالإضافة إلى الفائز بلعبة فيجن ميتافيرس الحصرية على هذه الساعة كهدية.

وحول هذه الشراكة يوضح كريس وانغ، الرئيس التنفيذي لنادي فيجن: "إن هذه الشراكة التي سينتج عنها قريباً إطلاق ساعة فيجن من صناعة ’جاكوب وشركاه‘ هي إيذان ببدء حقبة جديدة على صعيد الحياة الليلية. وتمهد شراكتنا الرسمية في نادي فيجن مع ’جاكوب وشركاه‘ الطريق للعالم كله كوننا أصبحنا أول ملهى ليلي في العالم يحقق تعاوناً مثالياً عابراً للحدود. فما يجمع بيننا هو أن كلانا هو علامة تجارية ازدهرت بقدرتها على جعل المستحيل ممكناً فيما تقدمانه من تجارب أعدت لتمتاز بالفخامة"

 وستنطلق قريباً تجارب مبهرة في نادي فيجن الليلي على الطاولات الحصرية ذات أدوات الشرب المخصصة التي تقدم فيها المشروبات التي تحمل العلامات التجارية لـ "جاكوب وشركاه". كما سيكون لنادي فيجن دبي أربعة أكشاك معدة حصرياً لمالكي ساعات "جاكوب وشركاه" الذين سيحظون بامتيازات حصرية.

ويضيف وانغ: "عندما وضعنا تصوراً لفيجن دبي، كان ’جاكوب وشركاه‘ دائماً في مقدمة اهتماماتي. وعندما بدأت شركتنا باستخدام الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال، أدركت أن علامة ’جاكوب وشركاه‘ التجارية ستكون المتمم لمفهومنا. فقد كانوا دائماً يسعون إلى الابتكار عبر الحدود وجعل المستحيل ممكناً وهو ما ينطبق على رؤيتنا. إننا متشوقون جداً لنظهر للعالم نجاح هذا التعاون".

هذا وتعتبر تقنية الميتافيرس مجالاً مزدهراً ونمطاً جديداً فرض نفسه ضمن عدة مجالات في الحياة، وهي تفتح المجال لفرص لا حدود لها من الابتكار. وسيكون فيجن أول نادٍ ليلي في دبي يجري تأسيسه ليعتمد هذه التقنية. سيتمكن رواد النادي ومالكو العملات المشفرة من إنفاق عملاتهم المشفرة على الكوكتيلات والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المزايا الحصرية في المكان، مع إمكانية شراء الرموز غير القابلة للاستبدال واستخدامها أيضاً.

سيقدم نادي فيجن تجربة حياة ليلية تفصلك عن الواقع لتعيش في واقع افتراضي يستوحي عناصره من العالم لتبدو وكأنها حقيقية ليقدم لك تجربة ضيافة افتراضية رائدة.

يمكن وصف هذا الواقع الافتراضي في فيجن بأنه زاخر بالفخامة التي تبدو وكأنها جاءت من المستقبل وتتميز بأشعة الليزر ومصابيح الليد التي تشع من كل مكان. وفيه يشاهد الضيوف ديكوراً خيالياً تتراقص فيه إيقاعات التكنو مع أجمل ألحان الهيب هوب والبوب التي ستجعل السهرات تبدو وكأنها في عالم آخر. ستكون وجهة استثنائية فيها منصة للرقص تنبض بالحياة بالإضافة إلى أكشاك وغرف خاصة  للضيوف من كبار الشخصيات للمزيد من الخصوصية. 

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة  Instagramvisionclubdubai.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات