توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2022

ماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الثالث من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد العاطفي. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2022 عاطفياً

برج الحمل

يحذرك الفلك من صدام في بداية الأسبوع هذا، ويتحدث الفلك عن حلول وإنفراجات بين يومي الثلثاء والخميس، وكأنك ستصل إلى نهاية عقدة وتعدك السماء بانفراج بعدها. حاذر من مواجهة مع الشريك العاطفي في نهاية الأسبوع هذا ولا تترك مجالاً لتفاقم الأزمات أو لمشادة كلامية في الوقت هذا. 

برج الثور 

تتعقد الشؤون الشخصية أو العلاقات العاطفية التي تتطلب الاعتناء في التفاصيل وعدم التطرف في المواقف. راهن على يومي الجمعة والسبت لأنهما مناسبان جداً وفكر بتغيير يقضي على الروتين ويُوسّع الآفاق. قد تفكر في دراسة جديدة أو سفر أو ربما تطرح موضوعاً وتلتقي مع بعض الأصدقاء. تمارس هواية في نهاية الأسبوع هذا وقد يكون لديك لقاء مع أحد مواليد الميزان كما يتحدث الفلك عن علاقة خاصة أو وعوداً عاطفية.

برج الجوزاء

تُؤثر الكواكب على حياتك الاجتماعية والرومانسية بين يومي الثلثاء والخميس.  تتاح لك فرصة للتقدم ربما وتجد وقتاً للمرح والتناغم مع الحبيب. يدعمونك الأحباء في الفترة هذه وتدير أمورك بسلاسة تامة.

برج السرطان

تتوفر لك فرصة عائلية بين يومي الأربعاء والخميس حول بعض الأمور الشخصية وتعيش آفاقاً وأوقاتاً سعيدة. 

برج الأسد

تُصحح الأمور بشكل جيد وتعالج بعض الشائعات والأقاويل والافتراءات بين يومي الجمعة والسبت. تكون الفترة هذه أفضل وتوفر لك الانطلاق والانتصار على كل السلبيات مع انتقال ماركور إلى القوس الذي يزودك بروح إيجابية ويتناغم أيضاً مع مارس وفينوس.

برج العذراء

يغمرك جو من الحنان وتسعى في الوقت هذا لفك رموز قديمة وتتقرب من أفراد العائلة. تبرز في محيطك بين يومي الجمعة والسبت وتتسلط عليك الأضواء فتكون محور الأحاديث والاهتمام ويحوم الحب حولك او تُعبّر عن نفسك بطريقة جذابة جداً. تخشى من فتح حوار معين وربما تطوي صفحة إبتداءً من الفترة هذه، مع انتقال ماركور وفينوس إلى برج القوس حتى يشكلوا مربعاً مع برجك.

برج الميزان

حاذر من بعض المواجهات في بداية الأسبوع هذا، وكن متحفظاً جداً ولا تجعل أحداً يتدخل في شؤونك ولا تصدق الأوهام.

برج العقرب

يحالفك الحظ وتنطلق بطريقة غير متوقعة في بداية الأسبوع هذا. تكون مزوداً بمعنويات عالية وحيوية ممتازة، لكن لا تتنازل عن هدف رسمته في مخيلتك. الفترة هذه جيدة حتى تكسب شعبية كبيرة وتبدأ في علاقة عاطفية واعدة. 

برج القوس

تكون الفترة هذه مناسبة أكثر وتشعر بمحبة الآخرين وجاذبية تمارسها على محيطك وحرص الكثيرون على إرضاءك. حافظ على واقعيتك بين يومي الجمعة والسبت وإياك والأوهام لأنّ البعض سيحاولون زجُّك في الأخطاء والهفوات، فلا تصدق الماكرين. اهتم قليلاً وحاول رؤية الأمور بواقعية في نهاية الاسبوع هذا، لأنه ستتاح لك فرصة لتصحيح بعض الأخطاء الماضية.

برج الجدي

يُهديك الفلك خبراً جيداً أو مفاجأة بين يومي الجمعة والسبت. هذا وقت القرار والحسم فلا تؤجل شيئاً أبداً حتى لا تتفاجأ بالارباكات. 

برج الدلو

تكون نهاية الأسبوع هذا جيدة لمعالجة شؤون عائلية أو القيام برحلة ربما أو مسايرة البعض والنجاح في إنقاذ بعض الأوضاع المقلقة.

برج الحوت

تجنب التصرفات الغير مدروسة حتى لا تجد نفسك بمواقف غير مناسبة. أنت أمام أسبوع جيد ولديك دعماً بين يومي الأربعاء والخميس.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

7 ابراج هي الاكثر وفاء 7 أبراج هي الاكثر وفاء
عندما يقرر برجه عدم الزواج.. هذه هي أسبابه
العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات