نهال عنبر تكشف لأول مرة عن أحفادها الذين اصبحوا شبابًا| فيديو

تحدثت الفنانة نهال عنبر، عن علاقتها بأحفادها، قائلة: "بيعتبروني بابا وماما، وبيدلعوني يقولوا لي يا نانا، وأحفادي هم حبايبي، واتعامل معهم بشدة وقسوة لكن بحنان".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "هناك فرق بين تربية ابني حسام وبين تربيتي لأحفادي، وفي أحد الأيام تخاصمنا لمدة شهرين بسبب أنني رفضت ذهابه إلى الديسكو".

وتابعت: "حسام ابني اشتكى لوالدتي من هذا التصرف، لكني رفضت التصالح معه، خاصة أن زوجي كان دائم السفر إلى الخارج، وأنا أكره في حياتي السيدة التي تضع يدها على خدها، فأنا بحب أواجه المشاكل".

يتربى في عزو

وأوضحت أن تنظيم الوقت أمر مهم جدًّا للحياة الخاصة والعملية، مضيفة إنها قامت بالاشتراك مع الفنان يحيي الفخراني في 5 أعمال فنية وهم: "عباس الأبيض، وشركة الهلالي، ويتربي في عزو، والأب، والليل وآخره".

وذكرت كواليس مسلسل يتربي فى عزو بأنها كانت تشعر بالخوف والقلق بسبب المصطلحات العلمية التي كانت تقولها بسبب دورها كدكتورة في هذا العمل.

وتابعت نهال عنبر أنها كانت تذاكر دورها في مسلسل يتربى في عزو مثلما كانت تفعل في الثانوية العامة حتى تستطيع القيام بالدور كما يجب أن يكون، مشيرة إلى أن الفنان يحيى الفخراني من المميزات الخاصة به هو القيام ببروفات عمل كثيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب