أول ظهور بعد الارتباط.. غزل علني من طارق صبري لزوجته شيري عادل

نشر الفنان طارق صبري عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جمعته مع زوجتة الفنانة شيري عادل في أول ظهور لهم بعد عقد القران.

ظهر الثنائي بإطلالة رومانسية بالرغم من ظهورهم بإطلاله كاجول عاديه فارتدت شيري عادل تيشرت من اللون الأبيض وبنطلون جينز واعتمدت أن يكون شعرها منسدلا وفضلت الظهور بنضارة شمس.

أضاف طارق صبري تعليق رومانسي أسفل الصورة قائلا "الوحيد اللي فى قلبي".

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي طارق صبري وشيري وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لهم السعادة.

الجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري احتفل بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل يوم ٢٨ اكتوبر الماضي وحضر الفرح أقارب العروسين وعدد قليل من الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن شيري عادل شاركت في العديد من الأعمال الناجحه فكان آخر أعمالها مسلسل إلا أنا الجزء الثاني في حكاية أمر شخصي.

شارك البطولة مع الفنانة شيري عادل في هذة الحكاية عدد من النجوم ومنهم ميدو عادل وايهاب فهمى وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور ايهاب

تدور فكرة المسلسل حول مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث تتعرض لموضوعات متباينة تخص المرأة، وحقوقها، وعلاقتها بالمجتمع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب