محمد عبده من بروفات حفله الليلة في موسم الرياض

حماس محمد عبده واضح لحفله والذي سيكون تحت عنوان "حفل محمد عبده وأصدقائه" على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، وبدأ التفاعل مع محمد قبل الليلة المنتظرة.

ويتصدر هاشتاغ (محمد عبده) الترند علىة تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية قبل أن يحيي محمد حفله الاستثنائي ومن المؤكد أنه سيكون حفلا فوق الخيال .

بروفة محمد عبده لحفله

وشارك حساب اذاعة روتانا على تويتر فيديو يظهر تحضيرات محمد عبده لحفله مع مجموعة من الجمهور وهم يصفقون بحماس عال، غير أنه لم يتم توضيح فكرة ذلك والمقطع لم يتجاوز الـ 10 ثواني.

 

 

وشهدت تذاكر الحفل إقبالاً كبيراً من الجمهور ما أدى إلى نفادها بعد وقت وجيز من طرحها.

إطلالة محمد عبده، ظل جمهوره ينتظرها منذ وقت طويل، حيث يتوقع أن يتجلى في الليلة الاستثنائية ويشكل لوحة طربية عبر وصلاته الغنائية المتفردة.

ومن المقرّر أن يعيد محمد عبده من خلال هذا الحفل ذكريات "ليلة المعازيم" التي أحياها في الموسم الماضي وتم من خلالها عرض مسيرته التي امتدت لـ 50 عامًا بتقنية الهولوغرام والتي سجلت 100 أغنية.

 

أغلى أرشيف فني تم بيعه في العالم

وكانت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" أبرمت اتفاقية مع شركة "مجموعة صوت الجزيرة" لشراء المصنّفات والمحتوى الغنائي لـ محمد عبده.

ووقع الاتفاقية التي تعد أكبر صفقة فنية في الشرق الأوسط، الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي، فيما مثّل "صوت الجزيرة" محمد عبده.

محمد عبده  منه جهته، تحدث عن مسيرته والمراحل المختلفة التي مرت بها مصنفاته الفنية، قائلا  "مرت شركة صوت الجزيرة بظروف صعبة في بدايتها خلال الستينيات، وكانت هناك عروض كثيرة لشراء هذه المكتبة الصوتية منذ بدايتها عبر الأسطوانات، حيث تعد أول شركة أنشأت مصنعا للكاسيت، وأول شركة تؤسس استوديو بأحدث الأجهزة".

من جهته، قال سالم الهندي، إن المحتوى الفني الثري لفنان العرب الذي امتد لستين عاما انتقل لتتم إدارته من قبل الشركة، متمنيا أن تكون "روتانا" أمينة على هذا الإرث الكبير ومحافظة عليه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب