التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022 مهنياً

برج الحمل

لديك المزيد من الحظوظ مع عودة جوبيتور إلى برجك، بالإضافة إلى الكواكب الأخرى التي تساهم أيضاً بنجاحاتك. يكتمل القمر في برج الثور يوم الثلثاء ويتحدث عن المال والأرباح المادية والاستثمارات. تذهب في رحلة فكرية أو تناقش وضع عام أو تثير مواضيع مهمة ومشوقة بين يومي الخميس والجمعة.

برج الثور

تطرأ أحداث مهنية تجعلك متألقاً ومبدعاً ومشرقاً وقادر على كسب الإعجاب. لكن هذا يفرض عليك العمل والسعي وعدم الإهمال أو التكاسل. عليك المثابرة على أعمالك خاصةً بين يومي الخميس والسبت، فهذه الفترة جيدة جداً لبحث الشؤون المادية وقد تحظى بمكافأة أو مجاملة لطيفة بين يومي الأحد والاثنين. 

برج الجوزاء

قد تضطر إلى إعادة النظر في أسلوبك وتعود إلى الماضي بين يومي الثلثاء والأربعاء وتشعر بقدرات أقوى للإنطلاق بحرية بين يومي الخميس والسبت. تذهب إلى موعد مالي مهم في نهاية الأسبوع هذا، ويكون لديك ربما بحثاً إما بعقد جديد أو عملية بيع وشراء أو ربما إستثماراً كان حتى الآن صعباً، وتجد نفسك أمام معطيات تسمح لك في الاشراف على جديد في هذا المجال. 

برج السرطان

القمر المكتمل في الثور يوم الثلثاء يفتح لك الطريق  أمام تسهيلات كثيرة تطرأ في الوقت هذا وتكون سعيداً في رسالة مهنية تؤديها وتتحدث الأفلاك عن عمل إبداعي يتعلق بموهبة لك توظفها حالياً. يشير القمر الجديد إلى انجاز كبير  تلمس تداعياته في الوقت هذا ويكون العمل ناجحاً جداً. يدعوك مارس في الوقت هذا ويجعلك تحقق مشروعاً عاش في أحلامك فترة طويلة. تعتبر نهاية الأسبوع هذا هي الفترة الأفضل، لذا استفد من فرصة تتوفر لك وتزيد من حظوظك. تتولى مسؤوليات جديدة في الفترة هذه وبنجاح كلي.

برج الأسد

ستناقش وتفاوض وتهتم ببعض الأمور التي قد تبرز بين يومي الثلثاء والأربعاء بسبب إكتمال القمر في برج الثور الذي يعاكس ساتورن ويلتقي بأورانوس. تصطلح الأمور بين يومي الخميس والسبت. تشعر بالانتعاش وتزول العراقيل والضغوطات، ويكون لديك دعماً من بعض الأصدقاء ويطيب خاطرك أحد الأحباء أو يقترح عليك مسار جديد يجعلك أكثر ثقة في المستقبل.

برج العذراء

تسعى لفك رموز قديمة والتقرب من البعض وكأنك تتعرف على حقيقة غابت عنك أو تكتشف فجأة أنّ هناك بعض الأمور التي لم تنتبه إليها، وتتحرك شؤون كانت مجمدة قليلاً. تتقدم مشاريعك المهنية بشكل جيد. 

برج الميزان

تناقش مسألة مالية في الوقت هذا، وتكون مشوش قليلاً وتواجه دراما أو تجربة دقيقة. تكون الفترة الواقعة بين يومي الخميس والسبت واعدة جداً، وترطب الأجواء وتطيب خاطرك كما ترشدك على ما يجب القيام به. يدفعك جوبيتور إلى بعض الحلول وتكون منفتحاً على نشاطات جديدة. تقوم بجهود إضافية لتحقيق النجاح. حاذر من المواجهات في نهاية الأسبوع هذا وكن متحفظاً جداً ولا تدع أحداً يتدخل في شؤونك ولا تصدق الأوهام.

برج العقرب

تمتلىء حماسة إبتداءً من يوم الخميس وتقضي وقتاً عذباً مع الاصدقاء. تكون فترة جيدة في الإجمال وتنطلق خلالها مشاريعك بسلاسة. يحالفك الحظ جداً في آخر يومين من الأسبوع هذا حتى تنطلق بطريقة غير متوقعة مزوداً بمعنويات عالية وحيوية ممتازة. لا تتنازل عن هدف رسمته في مخيلتك لأنّ الفترة هذه جيدة جداً.

برج القوس

تبرهن عن قدرات جيدة جداً بين يومي الثلثاء والأربعاء عندما يكتمل القمر في برج الثور الذي يعزز قدراتك الخلّاقة. تلفت الأنظار ويعترف البعض في كفاءتك إذا اعتمدت سلوكاً منظماً. تحاول أن تتكيف مع بعض المفاجآت التي تطرأ وقد تعود بعض المشاريع القديمة وتدرسها بعناية. لكن حاذر  وانتبه ولا تحاول أن تتخطى حدودك. 

برج الجدي

يجب أن تكون دبلوماسياً في الأسبوع هذا، وعليك إبراز أساليبك ومواهبك المقنعة بين يومي الثلثاء والأربعاء حتى لا تسجل تراجعاً بسبب الخسوف الحاصل في برج الثور. يكتمل القمر ويكون له دلالات كثيرة لك جيدة إذا تصرفت بهدوء. أنت مقبل على تغيير يطرأ على حياتك المهنية ويتحدث عن تطور قد يبرز بين يومي الخميس والسبت. توسع دائرة إتصالاتك وتتواصل مع بعض الاشخاص المهنيين وقد تبدأ في عمل جديد او خاص بك أو تغامر في مجال جديد وتناقش الأمر بحماسة. 

برج الدلو

يكون كوكب مارس في برج الجوزاء جيداً ويحمل لك مارس خبراً جيداً ويحررك من قيد وقدرة على التصرف من دون ضغوط. تتحكم في الأمور أكثر ولو جزئياً وتسعى لإنهاء ثقل بعض المسؤولين أو المعنيين وضرورة الإحتكام لهم. تنال في الوقت هذا موافقة على التحضير لمشروع أو الفوز بمناقصة أو بمباراة.

برج الحوت

كن حذراً بين يومي الخميس والسبت ولا ترتكب الأخطاء أو الحماقات أو التسرع. قد تبادر إلى عمل غير مدروس وينصح بعدم إعتماد هذا الأسلوب ولا تتحدث مع الناس بفوقية. حاول أن تتناغم مع المحيط لأنه ستتاح لك فرصة لتحقيق بعض الأحلام إعتباراً من نهاية الأسبوع هذا. يبارك الفلك مشاريعك المهنية ويتحدث عن حظ كبير لبلوغ أهداف كبيرة. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب 
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في العام 2023 على الصعيد المالي 7 أبراج هم ملوك الحظ في العام 2023 على الصعيد المالي
توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر نوفمبر 2022 توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر نوفمبر 2022
الابراج والنجاح في الدراسة لعام 2023 الأبراج والنجاح في الدراسة لعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات