بسيط لكن أنيق.. نظرة على منزل إياد نصار 

يحتفل اليوم النجم إياد نصار بعيد ميلاده الـ 51، فهو من مواليد 9 نوفمبر 1971 بالأردن، ويعد إياد من أهم الممثلين في الوطن العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص، ولذلك تحتفل معه مجلة "الجميلة" بعرض جزء من منزله للتعرف عن قرب على شخصية الفنان وحياته .

يقيم إياد نصار في منزل بسيط ولكنه أنيق في القاهرة مع زوجته شيماء الليثي وأبنائه الثلاثة، والمميز في إياد أنه يكثر من نشر الصور عن أعماله وأدواره على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الأجتماعي، ولكنه مقل جداً في نشر الصور الخاصة له مع عائلته وذلك نظراً لطبيعة شخصيته المحبة للهدوء والخصوصية، كما أنه من الفنانين الذين يفضلون إبعاد حياتهم الشخصية وأبنائهم عن الأضواء؛ حتى يتمتع الأولاد بمزيد من الحرية بعيداً عن أجواء الشهرة.

ولكن نجحت مجلة "الجميلة" في رصد بعض أجزاء من منزل إياد نصار، وذلك من خلال بعض الصور البسيطة التي يلتقطها بداخله، أو بعض الفيديوهات أو البرامج التي قام بتصويرها من داخل منزله ونشر المقاطع على صفحاته الخاصة سواء إنستجرام أو فيسبوك .

الجرأة في اختيار الألوان 

يعد إياد من اجرأ النجوم في اختيار وإنتقاء أدواره، فهو أيضاً جريء في اختيار ديكورات منزله، حيث استعان باللون الأزرق الملكي والأخضر في بعض الديكورات، فقد وجدنا صور له على أريكة من المخمل باللون الأزرق الملكي في غرفة سيطر عليها اللون البيج والذهبي.

الصورة من صفحة إياد نصار على إنستجرام 

كما وجدناه على أريكة باللون الأخضر، مما يعكس جرأته في اختيار ألوان صريحة لكسر رتابة اللون البيج أو الأبيض في الغرف، مما يعطي مظهر جذاب وملفت داخل الغرف .

الصورة من صفحة إياد نصار على إنستجرام 

استغلال الحديد في الديكور الداخلي 

كما استعان إياد نصار بالحديد في الديكور الداخلي، حيث أدخل الحديد المطلي باللون الذهبي والذي عمل كفاصل بين الغرف، وذلك عن طريق استعمال قضبان من الحديد باللون الذهبي، تمتد من الأرض إلى السقف؛ وتوزع القضبان بشكل متباعد، بهدف عدم وضوح الرؤيا من الجهة الثانية منها، وقد كُست هذه الجدران بالزجاج، ووضعت على هيئة صناديق"بوكسات" تم تزيينها بالوسائد الملونة والتحف والأنتيكات، مما يعطي منظراً جذاباً ومختلفاً للمنزل .

الصورة من صفحة إياد نصار على إنستجرام 

مكتب بالأبيض والأسود

عند النظر لمكتب إياد نصار تشعر وكأنك تشاهد فيلم بالأبيض والأسود لنجوم الستينات والسبعينات، حيث تميز المكتب بالجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث اختار المكتب بكراسيه باللون الأبيض النقي، ولونت جدرانه باللون الأسود وخاصة الجدار الذي تواجد خلف المكتب والذي زينته صوراً بالأبيض والأسود لنجوم السبعينات.

الحديقة 

الصورة من صفحة إياد نصار على إنستجرام

تميز منزل إياد نصار بإحتوائه على حديقة كبيرة وجميلة، وهي التي يقضي فيها أوقاته مع أولاده، وتضم "برجولة" من الخشب أسفلها منطقة للجلوس باللون الرمادي الفاتح، كما تضم أرجوحة أنيقة . 

الصورة من صفحة إياد نصار على إنستجرام

وسوف نعرض عليكِ سيدتي هذه الصور والمقاطع لتشاهدي بساطة وأناقة المنزل والتي تعكس شخصية الفنان إياد نصار .

 

أضف تعليقا