مش هشهرها ومبحبش قلة الأدب.. تفاصيل خناقة مايان السيد وياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز حالة من الجدل بعد خلافها مع الفنانة الشابة مايان السيد وتبادل كل منهما السب والقذف عبر السوشيال ميديا. 
بدأت الأزمة بين ياسمين عز ومايان السيد من خلال تصريحات مايان في يوم العرض الخاص بفيلمها الجديد هاشتاج جوزني، وذلك عندما سألها أحد الصحفيين في العرض الخاص عن رأيها في تصريحات ياسمين عز فيما يخص عالم المرأة.


ردت مايان السيد على السؤال وتصريحات ياسمين عز بطريقة مفاجئة، حيث طالبت بعدم الحديث عنها لأنها لا ترغب فى شهرة ياسمين عز. 
ردت ياسمين عز على مايان السيد عبر برنامجها “كلام الناس” قائلة  "في مثل أنا بعمل بيه، وهو من دق الباب لقى الجواب، يعني اللي يخبط على حد هيلاقي رد، من وجهة نظري الرد 3 أنواع، رد بالتجاهل، ورد بقلة الأدب، ورد بالأدب".


وأضافت ياسمين عز : "أنا هختار الرد بالأدب، لأني مبحبش قلة الأدب مع إن مفيش أسهل من قلة الأدب، ولأني اللي بقوله وبطبقه على غيري لازم أطبقه على نفسي أولًا".
وجهت ياسمين رسالة قوية لمايان قالت فيها "لما تكوني لسه مبتدئة في بداية حياتك المهنية، ولسه بيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص، حاولي متخوضيش معارك مجانية، متخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي وببلاش، مش ذنبي إن الصحفي ملقاش عندك تاريخ أو حاجة مهمة يسألك عنها فسألك عني، بدل ما تكلمي عني، كنت طلبتي بكل احترام وتهذيب إن الناس تسألك عنك إنتي وعن شغلك إنتي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب