بعد واقعة الضرب والإدمان هل سيحصل محمد مصطفى على حضانة بنات شيرين عبد الوهاب ؟

تردد خلال الساعات الماضية أنباء عن اتخاذ الموزع الموسيقى محمد مصطفى قرار بالحصول على حضانه بناته مريم وهنا، خاصة بعد ظهور إحداهما في مقطع مصور وهي تعاني من تورم في منطقة العين، بالإضافة إلى تواجد شيرين لعدة أيام في المستشفى لعلاج الإدمان.

كشفت هنا ابنه شيرين عبد الوهاب عن حقيقة تعرضها للضرب، وذلك بعد ظهورها في مقطع مصور عبر تيك توك بعين متورمه بشكل ملحوظ. 
نشرت ابنه شيرين مقطع مصور جديد كشفت من خلاله حقيقة ما تعرضت له وقالت "الناس اللي فاكرة أن عيني ورامة ده ميكب علشان الهالوين".
تفاعل متابعي هنا مع المقطع المصور خاصة وأن الكثير منهم كانوا يشعرون بالقلق حول وضعها هي وشقيقتها مريم بعد تعرض والدتهما لأزمة صحية كبيرة بسبب تعاطي مواد ممنوعة. 


الجدير بالذكر أن شيرين خرجت من المستشفى بعد رحله علاج استمرت 20 يوم تقريبا، وجاء ذلك بعد تواصلها مع محاميها ياسر قنطوش وطالبته بالتدخل لإنقاذها، وأكدت أنها طوال فترة تواجدها في المستشفى تحسن وضعها الصحي، وكان لافت للانتباه أنها أكدت توقيعها على عده أوراق خلال فترة تواجدها في المستشفى. 
المقربين من شيرين أكدوا أن وضعها الصحي جيد جدا، وتتبع نظام غذائي ورياضي لتعود لرشاقتها، ومن المفترض أن تقرر موعد إحياء حفلها في الكويت خلال شهر يناير المقبل، خاصة بعدما تم تأجيل بسبب تواجدها في المستشفى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب