أصيل هميم: فخورة بموسم الرياض ومحظوظة بالمشاركة فيه

على هامش الحفل الذي أحيته الفنانة أصيل هميم، مساء أمس الجمعة ٤ نوفمبر، بتنظيم من شركة روتانا، وعدت الجمهور في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الحفل بأنها ستقدم أفضل ما لديها فخراً بالأحداث الفنية بموسم الرياض، الذي يُعد محطّ أنظار العالم من وجهه نظرها، وكشفت عن جديدها الفني.

فخورة بالأحداث الفنية


في بداية المؤتمر الصحفي، وعدت أصيل هميم أهل الرياض بأن تكون حفلة جميلة، وأن تغني من خلالها أغاني خاصة بها لأول مرة على المسرح، مبينة أنها سعيدة وفخورة بالأحداث الفنية التي حدثت في الآونة الأخيرة بموسم الرياض، ومؤكدة أنها محظوظة بوجودها في الموسم لهذه السنة وفي المواسم الماضية، كما شكرت جميع القائمين على الحفل، مبينه أن المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض أصبحت محطّ أنظار للعالم.

حماس الجمهور ينسيني تعبي


بينت أصيل هميم أن كل فنان يحمل مسؤولية لما يقدمه على المسرح متسائلاً كيف سيراه الجمهور، وفي كل مرة تشعر وكأنها أول مرة تصعد على المسرح، ولكن بمجرد أن ترى حماس وتفاعل الجمهور تنسى جميع التعب، مشددة أنها في الكثير من الأحيان تتمنى أن تظل على المسرح أكثر من الوقت المخصص لها.

جديدها الفني

اصيل هميم على مسرح محمد عبده -الصورة من حساب موسم الرياض على تويتر


كشفت أصيل عن جديدها الفني بتقديم مجموعة أعمال تحضّر لها حالياً، وستكون البداية مع الشاعرة رزان العتيبي، والملحن راكان، مبينة أنهم تركوا بصمة في مسيرتها الفنية من خلال أغانيها السابقة، وستقيم حفلاً آخر بعد شهر، وأضافت: "لا يقتصر فني على اللهجة العراقية والخليجية، بل أسمع أكثر من لحن لأداء اللهجة المصرية قريباً".

نصائح والدها


أكدت أصيل أن والدها الموسيقار كريم هميم هو الداعم الأول لها منذ بداية مسيرتها الفنية، فهي تستشيره دوماً في أعمالها، مضيفة: "هو من الناس الذين يتابعونني ويراقبونني خطوة بخطوة، وآخذ بنصائحه، والدليل هو توجهي للأغاني الطربية إلى جانب الأغاني الشبابية التي طرحتها".

استديوهات مرواس


وفي ختام المؤتمر الصحفي، باركت لمعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على تدشين استديوهات مرواس في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وشكرته على دعمه الدائم للفن والفنانين، مبينة أنها منهم، وتتشرف بتسجيل أغنياتها الجديدة في استديوهات "مرواس".
 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات